خاص "لها" - لطفي لبيب: عمري ماهشتغل عشان محتاج فلوس

القاهرة – دعاء السيد 15 أغسطس 2023

يشارك الفنان لطفي لبيب ضيفَ شرفٍ في فيلم "وش في وش" من بطولة الفنانين محمد ممدوح وأمينة خليل، والمقرر عرضه الأربعاء المقبل في دور السينما المصرية.

"لها" تواصلت مع الفنان لطفي لبيب فأكد أنه وافق على الفيلم بمجرد أن تحدث معه المخرج وليد الحلفاوي بشأنه، خاصة أن أحداث الفيلم تتمحور على الحياة الاجتماعية والمشكلات التي تتعرض لها الأسرة ومحاولة إيجاد حلول لها.

وعن ظهوره كضيف شرف في الفيلم، قال لبيب: "لم يزعجني إطلاقاً ظهوري كضيف شرف، فالفيلم لا يُقاس بعدد المشاهد، ولكن بالدور المؤثر"... وردّ لطفي لبيب على الأخبار التي انتشرت عن موافقته على الدور بسبب حاجته الى المال قائلاً: "والله عيب الكلام ده، أنا في تاريخي لم أقبل أي دور بسبب الحاجة للمال، وكل أدواري التي قدمتها مقتنع بها تماماً".

فيلم "وش في وش" هو بطولة: محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد علي، ومن إخراج وليد الحلفاوي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي لايت، داخل شقة زوجية تجتمع بالصدفة فيها عائلتا الزوج والزوجة اللتان تختلفان في الثقافة، وتحدث بينهما العديد من المشكلات، ونرى ما يحدث داخل الشقة في ليلة واحدة.