فنانة خليجية في موقف محرج بعد تعرّضها للنصب... إليكم التفاصيل

15 أغسطس 2023

تعرّضت الفنانة الكويتية فرح الصراف للنصب من إحدى شركات الإعلان التي تعاملت معها أخيراً، وهو ما دفعها للتعبير عن غضبها من الواقع الذي عاشته، مؤكدةً أنها دققت في كل التفاصيل وأخذت كل الاحتياطات، ومع ذلك وقعت في الفخ.

وشاركت الصراف متابعيها عبر تطبيق "سناب شات" بمقطع فيديو روت من خلاله ما حصل معها، حيث أوضحت أنها تعرّضت للنصب من شركة للأحذية، تبيع منتجاتها عبر الإنترنت، لافتةً إلى أن مدير أعمالها كان قد تأكد من صحة كل المستندات الرسمية والسجل التجاري الخاص بهذه الشركة.

وقالت فرح الصراف: "أنا إنسانة عندي ذمة وضمير طول عمري، ما بجيب لكم شيء إلا وبكون أخذت منه واستخدمته وتأكدت أنه عاجبني أنا، الله يشهد على كل كلمة أبي أقول لكم إياها، وصلتني المنتجات والفواتير مع العلم أنهم بدولة مستحيل أحد يقدر يتلاعب بالسجلات التجارية فيها". وأضافت: "أنا وصلني نفس اللي بالبوتيك، فوجئت بالناس قاعدة تقول لي فرح فلوسنا راحت علينا، فرح يمكن يكون مو أصلي، والله العظيم راح حط لكم السجل التجاري وكل المتعلقات، لأنه طول عمري عندي ذمة وضمير وهذا شيء معروف عني".

وأرفقت الصراف المقطع بتعليق كتبت فيه: "والله أنا انخدعت حالي من حالكم، وعساني ما أتوفق لو أني غيرت بحرف من اللي قاعدة أقوله لكم".

لمشاهدة الفيديو إضغط هنا