بالفيديو - ظهور صادم لعبدالله مشرف... وجهه شاحب ويتكئ على عصا

القاهرة – "لها" 15 أغسطس 2023

فوجئ الحضور في حفل افتتاح "مهرجان المسرح المصري" بدار الأوبرا بظهور صادم للفنان عبد الله مشرف، بعد غيابه لفترة طويلة عن الساحة الفنية، حيث ظهر متكئاً على عكاز وبوجه شاحب، ما يدل على أنه يمر بأزمة صحية.

وحرص مشرف رغم مروره بأزمة صحية على حضور حفل افتتاح المهرجان الذي تحمل دورته اسم "الزعيم" عادل إمام، وقد استقبله الفنان محمد رياض رئيس المهرجان وحرص على تحيته.

لمشاهدة الفيديو إضغط هنا

وكان عبد الله مشرف قد كشف سبب غيابه عن الساحة الفنية، مؤكداً أنه حالياً يمكث في المنزل، وأن الأعمال الفنية التي تُعرض عليه قليلة، ولم يجد بعد عملاً يحمّسه للعودة الى الجمهور، ولكنه رغم ذلك لم يفكر في اعتزال الفن، حيث قال: "بقيت قاعد في البيت ومبشتغلش، بس عمري ما فكرت في الاعتزال". وأضاف: "هعتزل ليه وأنا فنان، وليا شغلي ولسه قادر على العطاء، بس حالياً مليش مزاج للشغل، إن شاء الله أرجع للجمهور قريب، بعمل يليق بهم... وشكراً لكل من تواصل معي وسأل عني في الفترة الأخيرة".

يُذكر أن آخر أعمال عبد الله مشرف هو مسلسل "1000 حمد الله على السلامة"، الذي قامت ببطولته الفنانة يسرا وعُرض في موسم رمضان الماضي، وتدور أحداثه حول الدكتورة "سميحة" التي تقرر العودة إلى مصر بعد وفاة زوجها "جلال" في كندا، لاسترداد حقها في الميراث، وهو من إخراج عمرو صلاح.