"لها" تكشف السبب وراء طرح بوستر جماعي لأبطال فيلم "أولاد حريم كريم"

القاهرة – "لها" 16 أغسطس 2023

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "أولاد حريم كريم" البوستر الرسمي له، والمقرر عرضه في 30 آب (أغسطس) الجاري، وقد ظهر في البوستر كل أبطال الفيلم.

وتواصلت "لها" مع مخرج الفيلم علي إدريس، لمعرفة السبب وراء وضع كل أبطال الفيلم على البوستر، فأكد إدريس أن جميع أبطال الفيلم نجوم، وكان لا بد من تصوير بوستر دعائي جماعي، حتى لا نغفل دور أحد منهم، خاصة أن لهم جميعاً أهمية واحدة، سواء مصطفى قمر أو بسمة أو داليا البحيري أو علا غانم أو خالد سرحان.


وأشار علي إدريس إلى أن فريق العمل كان متفاهماً ومتعاوناً إلى أقصى درجة، ولم يواجهوا أي مشكلات بشأن الدعاية وطرح البوسترات الخاصة بالفيلم.

فيلم "أولاد حريم كريم" هو امتداد للجزء الأول منه والذي حمل عنوان "حريم كريم"، وهو من بطولة: مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، وحلّت الفنانة ريهام عبد الغفور ضيفة شرف فيه، ويشارك في الفيلم من نجوم الجزء الثاني عمرو عبد الجليل وبشرى، ومجموعة من النجوم الشباب بينهم: تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، هنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، وهو تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

يُذكر أن الجزء الأول من فيلم "أولاد حريم كريم" عُرض قبل 18 عاماً، وتحديداً في عام 2005، وتدور أحداثه حول زوجين يتطلّقان بسبب سوء تفاهم بينهما، فيحاول الزوج مصالحة زوجته بشتى الطرق من خلال الاتصال بزميلاته من أيام الجامعة.