خاص "لها" - سحر رامي تعود الى التمثيل بعد غياب طويل في مسلسل أحمد السقا

القاهرة – شريف عبد الفهيم 16 أغسطس 2023

علمت "لها" أن الفنانة سحر رامي سوف تعود الى التمثيل بعد فترة غياب طويلة عن الشاشة، حيث تعاقدت أخيراً على المشاركة في مسلسل "جولة أخيرة"، وهو بطولة أحمد السقا، ومن المقرر أن تبدأ تصوير مشاهدها فيه قريباً. 

المسلسل مكوّن من تسع حلقات، وهو بطولة: أشرف عبدالباقي، حنان مطاوع، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، ومن تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي مليء بالمفاجآت، ويجسد خلاله السقا دور "يحيى" بطل رياضة الـMMA، ويمر بالعديد من الأزمات في حياته.

يُذكر ان آخر ظهور لسحر رامي كان في برنامج "المنسي" الذي تقدّمه الإعلامية إنجي هشام على قناة "هي"، حيث تحدثت عن علاقتها بالراحل حسين الإمام، قائلةً: "فات تسع سنين كل ما افتكر المدة ببقى مش مصدّقة إنهم تسع سنين قد إيه العمر بيجري بسرعة أوي أنا فاكرة كل حاجه كأنها إمبارح".

وكشفت سحر حقيقة ما قالته عن فشل زواج الفنانين بالقول: "إحنا حالة وفي ناس كتير ناجحة، بس إحنا عشان تحت الأضواء والفنانين عندهم حس مرهف لكن لما بتكون العلاقات مش وقتية ومش اتنين قابلوا بعض في فيلم أو مسلسل فحبوا بعض وبعد المسلسل بيسيبوا بعض، حدّوتي مش كده أنا وحسين دماغنا مختلفة علشان كده كنا مستمرين مع بعض بس طبعاً ربنا مش رايد".

كما تحدثت سحر رامي عن عدم احتفالها بعيد ميلادها بعد رحيل حسين الإمام قائلةً: "خلاص الموضوع ده أنا فاكرة بس التاريخ ده، لكن الموضوع انتهى".