خاص "لها" - ياسمين عبد العزيز تعود الى سينما بعد غياب

القاهرة – نرمين زكي 16 أغسطس 2023

علمت "لها" أن الفنانة ياسمين عبد العزيز بدأت التحضير لعمل سينمائي جديد تعود به إلى السينما بعد غياب لأكثر من خمس سنوات منذ أن قدّمت فيلمها الأخير "الأبلة طم طم" في عام 2018.

وتعاقدت ياسمين على الفيلم الذي لم يُحدّد اسمه بعد، وتُلمّ الشركة المنتجة للعمل بكل تفاصيله قبل التعاقد مع أبطاله خلال الفترة المقبلة.

وشارك ياسمين عبدالعزيز في بطولة فيلم "أبلة طم طم" كلٌ من: حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، محمد محمود، إنعام سالوسة، هشام إسماعيل، ومصطفى أبو سريع، وهو من تأليف أيمن وتار وإخراج علي إدريس.

وكانت ياسمين عبد العزيز قد قدّمت خلال السنوات التي غابت فيها عن السينما عدداً من المسلسلات التي حققت نجاحاً كبيراً مثل: "لآخر نفس" و"نحب تاني ليه" و"اللي ملوش كبير"، وكان آخر أعمالها الدرامية مسلسل "ضرب نار" وشاركها البطولة فيه زوجها الفنان أحمد العوضي، وحقق نجاحاً ساحقاً أثناء عرضه في رمضان الماضي، وتدور أحداثه حول شخصية "الكوماندا جابر أبو شديد" والتي جسدها العوضي، الآتي من الصعيد إلى القاهرة بحثًاً عن لقمة العيش، لكنه يقع في حب "مُهرة" التي جسدتها ياسمين عبد العزيز، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري، وشارك في بطولته كل من: ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وآخرين.