المستشار تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجآت جديدة مع أحمد عزّ

القاهرة – "لها" 17 أغسطس 2023

نشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، من خلال حسابه الخاص في "فيسبوك" صورة للفنان المصري أحمد عز، من داخل نادي النصر الرياضي، مشوّقاً الجمهور لمفاجأة قريبة سوف تجمعهما معاً.

وعلّق آل الشيخ على الصورة بقوله: "النجم الكبير والصديق العزيز أحمد عز في حفل نادي النصر اليوم، وهناك مفاجآت قريباً معه إن شاء الله".


يُذكر أن "مهرجان القاهرة السينمائي الدولي" أعلن أخيراً عن منح الفنان أحمد عز جائزة "فاتن حمامة للتميّز"، خلال فعاليات دورته المقبلة الـ45، المقرر إقامتها خلال الفترة من 15الى 24 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، تقديراً لما قدّمه طوال مسيرته الفنية التي بدأت آخر تسعينيات القرن الماضي. وعلّق حسين فهمي، رئيس "مهرجان القاهرة السينمائي" على قرار التكريم، حيث قال في بيان رسمي: "الفنان أحمد عز سيحصل على جائزة فاتن حمامة للتميّز، هو فنان مميز قدّم العديد من الأعمال الجيدة، ويهمّنا في مهرجان القاهرة تشجيع الفنانين الذين قدّموا الكثير للسينما المصرية، ونحن سعداء بتكريمه ونتمنى له النجاح والتوفيق فيما هو آتٍ".

وكان آخر أعمال الفنان أحمد عز، فيلم "كيرة والجن" والذي شاركه في بطولته الفنان كريم عبد العزيز، وحقق العمل نجاحاً كبيراً؛ حيث تصدّرت مشاهده "تريند" مواقع التواصل الاجتماعي، كما تصدّر إيرادات شباك التذاكر لفترة طويلة.