دينا تنهي قطيعة سنوات وتدعم فيدرا في العرض الخاص لـ"العميل صفر"

القاهرة – "لها" 17 أغسطس 2023

بعد سنوات طويلة من القطيعة بين الفنانتين دينا وفيدرا، بسبب زواج الأولى من طليق الثانية المخرج سامح الباجوري، أنهت دينا الخلاف بينهما بعدما نشرت عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" صورة تجمعها بفيدرا في العرض الخاص لفيلم "العميل صفر" الذي أُقيم في إحدى دور سينما أكتوبر. وعلّقت دينا على الصورة قائلةً: "مع فيدرا في العرض الخاص لفيلم "العميل صفر"".

وكانت فيدرا قد نفت في تصريحات أدلت بها أخيراً، أن تكون قد تسببت في مشاكل بين طليقها الراحل المخرج سامح الباجوري، وزوجته الفنانة دينا في آخر أيامه، وفقاً لما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.


وقالت فيدرا خلال حوارها في برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدّمه الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة ON: "أنا اتجوزت سامح لما كان عمري 18 سنة، وبعدها اطلقنا وسافرت أمريكا عشان أدرس، وإتجوزنا تاني لما كان عمري 25 سنة تقريباً، واطلقنا مرة ثانية لما كان عمري 27 سنة، وهو إتجوز دينا بعد طلاقنا الأخير بأكثر من ثلاث سنوات".

يُذكر أن فيلم "العميل صفر" هو فكرة أكرم حسني، سيناريو وحوار وإنتاج وائل عبدالله، إخراج كريم العدل، ويشارك أكرم حسني في بطولته: بيومي فواد، منذر رياحنة، مصطفى غريب، أسماء أبواليزيد، فاطمة البنوي، فيدرا، إسماعيل فرغلي، وأيمن الشيوي...، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شخصية رجل أمن يحلم بأن يكون بطلاً مثل جيمس بوند، لكنه يفشل في ذلك من خلال مواقف كوميدية إلى أن يوضع في موقف جديد ويثبت أنه بطل حقيقي.