إليانا على مسرح كبار النجوم في لوس أنجلوس

18 أغسطس 2023

أحيت النجمة الفلسطينيّة- التشيليّة إليانا حفلاً فنياً ضخماً في لوس أنجلوس حضره أكثر من 800 شخص.

وفي سابقة هي الأولى من نوعها لفنّان عربيّ وبسبب الإقبال الكبير على الحفل ونفاد بطاقات الحفل بعد ساعات قليلة من الإعلان عنه، تمّ تغيير مكان الحفل من الـRoxy Theater إلى الـEl Rey Theatre، وهو من أهمّ مسارح لوس أنجلوس بحيث استقبل ألمع نجوم العالم، من بينهم Bob Dylan وAlanis Morissette وCold Play و Lana Del Ray وBillie Eilish، لاستيعاب عدد أكبر من الجمهور.

وكانت النجمة إليانا قد عبّرت عن سعادتها الكبيرة بالدعم الذي تتلقّاه، وكشفت عن مدى تأثّرها بمحبّة الجمهور الصادقة، خاصّة أنّها تُسجّل نجاحاً لافتاً مرّة جديدة على المسرح بعد مُشاركتها في نيسان (أبريل) الماضي في المهرجان الغنائيّ السنويّ العالميّ Coachella "كوتشيلا فالي للموسيقى والفنون".


ونقلت إليانا خلال حفلها في لوس أنجلوس التراث العربيّ من خلال الأغنيات والزغاريد التي قدّمتها بأسلوب فنيّ مُميّز يجمع بين التراث والمُعاصرة. كما قدّمت مجموعة من أغنياتها الخاصّة وأغنيات لكبار نجوم العالم العربيّ، منها "روحي يا نسمة" لـ"سلطان الطرب" جورح وسّوف، و"أهواك" للراحل عبد الحليم حافظ و"Inn Ann" لمُغنّيَي الراب Daboor&Shabjdeed وMash Up لأغنيتي "تملّي معاك" لعمرو دياب و"I’m Calling You" لـOutlandish.

وقدّمت إليانا للمرّة الأولى أغنيتها الخاصّة باللغة العربيّة "Sad In Pali" والتي يتضمن مطلعها مقطعاً من شعر العتابا بصوت جدّها الفنّان جهاد سبيت.

يُذكر أنّ النجمة إليانا كانت قد أصدرت خلال الفترة الماضية أغنيتها المُنفردة "ماما إيه" التي تخطّت حاجز الـ6 ملايين مُشاهدة على موقع "يوتيوب" بعد شهر على إطلاقها، والتي تعكس من خلالها جذورها الفلسطينيّة- التشيليّة.