أمينة خليل تنصح الشباب بالزواج في هذه الحالة

القاهرة – "لها" 18 أغسطس 2023

كشفت الفنانة أمينة خليل في تصريحات إعلامية رأيها في الزواج، على خلفية تقديمها مسلسل "الهرشة السابعة" في موسم رمضان 2023، والذي ناقش قضية الخلافات الزوجية، وأيضاً فيلم "وش في وش" المعروض حالياً في دور السينما المصرية.

ووجّهت أمينة نصيحة الى الشباب بضرورة الزواج، مؤكدةً أن الأمومة من أفضل نِعم الله على الإنسان، بالقول: "بنصح الكل يتزوج، الزواج والأمومة أحلى حاجة في العالم كله، وحاجة مهمة جداً، بس نتجوز للأسباب الصح، مش للأسباب الغلط، ونتأكد إننا عارفين بعض كويس قبل ما نتجوز وهي مش جوازة وخلاص يعني".

وكانت أمينة خليل قد عبَّرت عن سعادتها بفيلمها "وش في وش" الذي يُعرض حالياً في دور السينما المصرية، مؤكدةً أنه من أهم أفلامها.

وكشفت أمينة في تصريح خاص لـ"لها"، أن كيمياء خاصة جمعتها مع الفنان محمد ممدوح خلال التصوير، علماً أنها ليست المرة الأولى التي تتعاون فيها معه، مشيرةً إلى أن الفيلم ينتمي إلى نوعية اللايت كوميدي، وقد استغرق تصويره ما يقرب من ثلاثة أشهر، حيث بدأ التصوير في تشرين الأول (أكتوبر) الماضي وانتهى في كانون الثاني (يناير) الماضي.

وأضافت أنها سعيدة بالانضمام الى فيلم "وش في وش"، واصفةً التجربة بأنها من أهم المحطات في حياتها الفنية.

ويشارك أمينة خليل ومحمد ممدوح في بطولة فيلم "وش في وش" الفنانون: بيومي فؤاد، محمد شاهين، أنوشكا، أسماء جلال، محمود الليثي، أحمد خالد صالح، سامي مغاوري، خالد كمال، سلوى محمد علي، دنيا سامي، وهو من إخراج وليد الحلفاوي، وتدور أحداثه حول اختلاف الثقافات والطبقات الاجتماعية، بين زوجين، إذ بسبب موقف ما تلتقي أسرة كل منهما في شقة واحدة.