تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

بالفيديو - تامر حسني يطرح أغنيته الجديدة بمشاركة أسيل عمران تزامناً مع يوم ميلاده

بالفيديو - تامر حسني يطرح أغنيته الجديدة بمشاركة أسيل عمران تزامناً مع يوم ميلاده

طرح الفنان تامر حسني فيديو كليب أغنيته الجديدة التي يتعاون فيها مع الفنانة أسيل عمران وتحمل عنوان "حوّا"، من ألبومه "هرمون السعادة"، وذلك بالتزامن مع يوم ميلاده.

وتدور فكرة الأغنية حول العديد من المواقف الكوميدية بين الرجل والمرأة، وكيفية فهمه لها.

وكان حسام حسني قد نشر عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" صورة من الاحتفال العائلي بعيد ميلاد شقيقه تامر، وظهرت في الصورة للمرة الأولى والدة تامر وشقيقته.


وعلّق حسام على الصورة قائلاً: "كل سنة وأنت طيب يا أبو آدم وعقبال مليون سنة صحة وسعادة ونجاح وربنا يحققلك كل اللي في نفسك ويباركلك في أولادك ويباركلي فيك يا أبو قلب طيب".

وكان تامر حسني قد روّج للأغنية من خلال صورة تجمعه بأسيل عمران، نشرها عبر حسابه الرسمي في موقع "إنستغرام"، وعلّق عليها قائلاً: "في علاقات الحب الكوميدية بين الراجل والست أو الولد والبنت... الحقيقة لقيت السوشيال ميديا المحلية والعالمية مش مقصرة ومش سايبة موقف مش متمثل... فكنت همثل موقف منهم أنا وأسيل وينزل تيك توك نشارككم بيه ونهزّر بيه معاكم... فجأة الحماس أخدنا نصور مشاهد أكتر لحد ما الحماس أڤور مننا وصلت لفكرة تانية خالص، إني أعمل أغنية تعبر عن معظم مواقف السوشيال ميديا المعروفة بين الشباب والبنات ومعاها مواقف جديدة، ونصورها كليب... سؤال حلقتنا النهاردة... تفتكروا إيه موضوع الأغنية؟؟؟... انتظروا الكليب غداً إن شاء الله في تمام السادسه مساءً... أغنية حوّا".