رانيا محمود ياسين تكشف حقيقة خضوعها للتجميل

القاهرة – "لها" 18 أغسطس 2023

نفت الفنانة رانيا محمود ياسين الأخبار التي تم تداولها عن خضوها أخيراً لعمليات تجميل بعد إطلالتها المميزة في حفل افتتاح "مهرجان المسرح المصري" الذي يرأسه زوجها الفنان محمد رياض.

وأكدت رانيا عدم لجوئها الى أي نوع من عمليات التجميل، مشيرةً إلى أنها تلتزم بنظام غذائي يساعدها في تثبيت وزنها، حيث قالت: "أنا معملتش أي عمليات تجميل خالص ومليش فيها، أنا أصلاً بخاف من الحقن جداً". وأضافت: "أنا بحب أعمل دايت وملتزمة بيه وليا أسلوب حياة صحي، فلما بزود في الأكل برجع بنظام قاسي، ولو عملت عمليات تجميل هيبان على وشي".

وفي جانب آخر، تحدثت رانيا محمود ياسين عن نجاح "المهرجان المسرح المصري" في دورته الـ16، فأكدت أن هذه الدورة مميزة ومختلفة عن كل الدورات السابقة، خاصة أنها تحمل اسم الفنان عادل إمام، كما كُرّم خلالها عدد كبير من النجوم، لافتةً الى المجهود الذي بذله زوجها الفنان محمد رياض في هذه الدورة من المهرجان.

يُذكر أن آخر أعمال رانيا محمود ياسين هو مسلسل "انحراف"، الذي عرض خلال السباق الرمضان 2022، وضم كلاً: من روجينا، أحمد صفوت، سميحة أيوب، لوسي، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي...، وهو من تأليف مصطفى شهيب وإخراج رؤوف عبد العزيز.