بريتني سبيرز تعلق بفيديو غريب على خبر إنفصالها!!

20 أغسطس 2023

في اول تعليق لها على قضية طلاقها عن حبيبها سام أصغري التي تشغل الصحافة العالمية، خرجت النجمة بريتني سبيرز عن صمتها وأكدت انها تعيش في حالة من الصدمة بسبب انفصالهما.

وعبّرت النجمة الأميركية عن حزنها الشديد من الحالة التي وصلت لها مع حبيبها التي تقدم بطلب الطلاق بعد 6 سنوات من الزواج، ونشرت مقطع فيديو لها ظهرت فيه بملابس تشبه الثياب الداخلية وكانت ترقص وتتمايل بطريقة غريبة وسط تفاعل واستغراب من جمهورها.  

وأرفقت المقطع بتعليق كتبت فيه: "كما يعلم الجميع ، لم أعد أنا وسام معا.. 6 سنوات هي فترة طويلة لأكون مع شخص ما، لذا فأنا مصدومة قليلا، ولكن لست هنا لأشرح السبب ولكن إلى الآن لم أستطع تحمل هذا الألم".


وأضافت: "أحب أن أظهر مشاعري ودموعي على ما أشعر به حقا، ولكن لسبب ما كان علي دائما إخفاء نقاط ضعفي، من المفترض أن تكون محبوبا دون قيد أو شرط، وليس في ظل ظروف".

وختمت رسالتها قائلة: "لذا فإنني سوف أكون قوية بقدر ما أستطيع، وسأبذل قصارى جهدي.. وأنا في الواقع أحاول جدا لتخطي هذا الأمر".

وكان الشاب ذات الأصول الايرانية قد قدم طلباً لفسخ زواجه من بريتني في محكمة مقاطعة لوس أنجلوس العليا وطلب أن تدفع سبيرز النفقة الزوجية وأتعاب المحاماة!