بالفيديو - مواقف عفوية في حفل أحلام.. ورومنسية زوجها حديث الجمهور

20 أغسطس 2023

مرة جديدة، لفت بطل الراليات القطري مبارك الهاجري، الأنظار بإهتمامه وحرصه الكبيرين على زوجته النجمة أحلام، حيث تواجد معها في حفلها الأخير في مدينة القصيم وقد شهد الحفل الكثير من المواقف العفوية التي إنتشرت على السوشيال ميديا.

وأطلت أحلام بفستان أنيق باللون الأزرق، وتميّز بتصميمه الضيق مع طيّات ناعمة من الأعلى لينسدل من الأسفل بشكل واسع. وتزينت بمجموعة من المجوهرات الفخمة.


وتداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو لطيف يظهر فيه الهاجري وهو يسير باتجاه المسرح ليعطي زوجته قارورة من الماء بعدما لاحظ بأنها عطشة، فأقتربت أحلام بخفة منه وشربت وسط تفاعل كبير من الجمهور، الذي وصفهما بأنها "أجمل ثنائي"، مشيدين بعلاقة الحب والاحترام القوية التي تجمع بينهما.


وشهد الحفل أيضاً إقتراب أحد معجبي الفنانة الاماراتية من المسرح وظهر وهو يحاول أن يسلم عليها، وكان بيده مروحة يدوية باللون الأسود مكسوة بالفرو، أراد أن يعطيها لها، وعندما رأته أحلام تحركت من على المسرح سريعا متجهة ناحيته، وأشارت إليه بالقدوم لتسلم عليه بلطف، ليردّ الشاب بعفوية على موقفها ويرفع يديه عالياً كأنه حقق إنتصاراً كبيراُ بوصوله لفنانته المفضلة.


تفاعل الجمهور بشكل واسع مع مقاطع أحلام المميّزة وعبروا عن سعادتهم بحركاتها التلقائية مع الجمهور وحبيبها، متمنيين لها المزيد من النجاح.