محمد رمضان بإستعراض راقص وإطلالتين مختلفتين في جدة: "بيحسدوني عليكم"!

القاهرة - "لها" 20 أغسطس 2023

أحيا الفنان محمد رمضان حفلاً غنائياً ضخماً في مدينة جدة ضمن فعاليات تقويم جدة حضره الآلاف من الجمهور السعودي الذين رقصوا طوال الحفل على أغاني واستعراضات محمد رمضان التي أشعلت حفلات صيف جدة في السوبر دووم.


وظهر رمضان بإطلالتين مختلفتين حيث ظهر في بداية الحفل مرتديًا بدلة باللون الأبيض ومفتوحة الصدر، وفي الإطلالة الثانية ارتدى قميصًا منقوشًا ومفتوح الصدر، وقدم مجموعة من أغانيه الشهيرة مصحوبة بعروض استعراضية، وسط تفاعل كبير من الحضور الذين شاركوه الغناء.


وقال محمد رمضان في بداية حفله موجهًا رسالة للجمهور السعودي: "أنا أول مرة أشوف جمهور صوته أعلى من صوت الدي جي اللي معانا، ولسه هغنيلكوا مافيا وبم بم بم وإنساي، أنا معرفش عملت الأغاني الحلوة دي بسببكوا إمتى.


كما طلب من جمهوره ألا يصدقوا ما يقال عنه قائلًا: "أنتم أحسن حاجة عندي، وما تصدقوش الكلام اللي بيتقال عني وإني متعالي ومتكبر، ولكن الأغاني هي اللي بتفرض علينا ده وأنتم بتحبوها.. أنتم نمبر وان وأكبر نعمة من ربنا.. بيحسدوني عليكم وكل الحروب اللي بشوفها بسببكم".


وافتتح الحفل بالفقرة الأولى DJ وعازف الساكسفون، واستمتع الحضور بتنوع الأغاني الأجنبية، ثم بدأ رمضان فقرته بدخوله المسرح على أغنية "حطينا الأساس"، تبعها بمجموعة من الأغاني من ضمنها "نمبر ون"، "العبد لله السلطان"، "أنا عايز البيضا"، "مافيا"، "رايحين نسهر"، "هارلي"، "يا حبيبي"، "خمسة كل خميس"، "إنساي".

وأعلن رمضان خلال الحفل عن صدور أغنية جديدة خلال الأيام القادمة باسم "عربي" وتم تصويرها في مدينة ميامي مع مغني الراب فيوتشر.


وحرص رمضان على تهنئة الجمهور السعودي بقوله: "نبارك لنادي الهلال على اللاعب نيمار، ونبارك لنادي الاتحاد على فوزه بالبرونزية".

كما شكر محمد رمضان تفاعل جمهور جدة المفعم بالحيوية وحماسهم المستمر على جميع الأغاني، ووجه التحية للهيئة العامة للترفيه على إقامة الحفلات المستمرة وشكر خاص لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على إتاحة الفرصة للغناء للجمهور السعودي.

ان