غادة عبد الرازق تكشف سبب غياب الفنانين عن حفل زفاف ابنة شقيقتها

القاهرة – "لها" 21 أغسطس 2023

احتفلت الفنانة غادة عبد الرازق أخيراً بزفاف ابنة شقيقتها في حفل لم يحضره أحد من نجوم الفن، الأمر الذي أثار جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت غادة سبب غياب الفنانين عن حفل زفاف ابنة شقيقتها، قائلةً: "الفرح كان في إيطاليا وإحنا كنا عازمين الناس القريبين أوي مننا، وفي ناس مقدرتش تيجي عشان الفيزا والسفارات كانت مقفولة، مش حكاية إن مفيش حد من الوسط الفني حضر، بس هو كان أكتر للعيلة ولصحابي القريبين مني، لأنه مكنش معمول في مصر".

وحول سبب غياب النجوم المصريين عن الأعمال العربية المشتركة، قالت غادة: "لأ ليه في أعمال عربية شارك فيها فنانين مصريين، يمكن أنا وناس تانية لسه مخدناش الخطوة دي، لكن في أعمال بالفعل اشتغل فيها ممثلين مصريين".

وكانت غادة عبد الرازق قد كشفت في تصريحات سابقة عن سبب غضبها بعد انفصالها عن مدير التصوير هيثم زنيتا، وذلك بعد أن كتبت بعض المواقع الإخبارية أنها الزيجة الثانية عشرة في حياتها... بالقول: "آه اتضايقت طبعاً وبحس إنهم بيكتبوا حاجات عشان يستفزوني ويستفزوا الناس من ناحيتي، لأن العلاقة الشخصية المفروض متدخلش في الفن".

أما عن سبب وجودها حالياً في لبنان، فأشارت النجمة المصرية إلى أنها تخضع لجلسة تصوير في أحد الفنادق الذي تعلّقت به أثناء زيارتها المتكررة للبنان في السنوات الماضية، وأضافت: "جات عليا فترة كنت باجي لبنان في الـ weekend، فارتباطي بلبنان مش عشان شهر العسل بس".