صورة لآيتن عامر وطليقها تُحدث ضجة و"لها" تكشف الحقيقة

القاهرة – شريف عبد الفهيم 21 أغسطس 2023

تسبّبت صورة نشرها حساب على "فيسبوك" يحمل اسم الفنانة إيمي سمير غانم، ظهرت فيها الأخيرة مع الفنانة أيتن عامر وزوجها السابق مدير التصوير محمد عز العرب، في إثارة الجدل حول عودة الحياة الزوجية بين الثنائي.

وعلمت "لها" أن الأخبار التي انتشرت حول عودة أيتن الى طليقها غير صحيحة، وأن الصورة التي عُرضت قديمة وقد التُقطت قبل طلاقهما.


وبالكشف عن الحساب الذي نشر الصورة، اتضح أنه حساب مزيف وكانت إيمي قد حذّرت جمهورها من التعامل معه، مؤكدةً أنه لا يمت إليها بصلة، وأنه يستخدم اسمها وينشر أخباراً ومعلومات عنها غير صحيحة.

وكانت إيمي قد نشرت عبر حسابها الرسمي في "فيسبوك" صورة للحساب المزيّف وعلّقت عليه بقولها: "ده مش أنا، ده فيك في الفيسبوك والناس بتصدق إنه أنا وللأسف بيكتبوا كلام غريب عن لساني وأنا ماليش في السكه دي أصلاً... اعملوا بلوك للصفحة دي من فيسبوك... شكراً".

الغريب في الأمر أن الحساب الرسمي لإيمي سمير غانم يتابعه 25 ألف شخص فقط، في حين أن الحساب المزيف يتابعه 154 ألفاً، وبعد محاولة إيمي السيطرة على الحسابات التي تُطلق باسمها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كتب مسؤول الحساب المزيّف في خانة التعريف الخاصة به بأنها "صفحة محبّي الفنانة إيمي سمير غانم".