بالصور - عمرو دياب يستمتع بنجاح حفله في بيروت متجاهلاً الاتّهامات...

القاهرة – "لها" 21 أغسطس 2023

نشر الفنان عمرو دياب من خلال حسابه الخاص في "إنستغرام" مجموعة صور من الحفل الذي أحياه أخيراً في لبنان، بعد 12 عاماً من الغياب... وعلّق على الصور قائلاً: "تألقت روح بيروت وحبّها بالحياة الزاهية، بعودة عمرو دياب بعد 12 عاماً، حيث شهدت المدينة أروع حدث، كان مليئاً بحماسة الجمهور، وبدت المدينة تحفة متألقة طوال الليل".

وخلال الحفل، وجّه عمرو دياب رسالة الى جمهوره حيث قال: "أحلى جمهور في الدنيا... لبنان وحشاني جداً... 12 سنة مجيتش بيروت... أنا غلطان".

وعبّر "الهضبة" عن سعادته بالحشد الجماهيري الضخم قائلاً: "مش عارف أقول إيه، وقت طويل جداً وغبت عن البلد اللي أنا بحبها وأنتم عارفين إني أنا بحبكم جداً".

وتجاهل النجم المصري كل الاتهامات الموجّهة إليه بمنع الإعلاميين من دخول الحفل أو كتابة أخبار تسيء الى الحفل، وذلك بالتزامن مع تأكيد الشركة المنظّمة للحفل أن لا علاقة لـ"الهضبة" بالتعهّد المنتشر، وعرض المزيد من صور الحفل، واصفاً ما عاشه مع الجمهور اللبناني بأنه "ذكريات لا تُنسى".


وشهدت العاصمة بيروت تدابير أمنية مشدّدة لمواكبة الحفل وسط حضور أكثر من 18 ألفاً من جمهور "الهضبة" المتلهّف للقائه بعد آخر حفل أحياه منذ 12 عاماً في لبنان، فتوافدوا إلى منطقة البيال باللباس الأبيض، بناءً على طلب الشركة المنظّمة للحفل.


كما تم تكريم عمرو دياب على خشبة المسرح من الرئيس التنفيذي لمنصة "أنغامي"، باعتباره الفنان الأكثر استماعاً على المنصة.