تامر هجرس ينجو من حادث سير مروّع

القاهرة – "لها" 22 أغسطس 2023

نشر الفنان تامر هجرس عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابه الخاص في "إنستغرام" صورة لسيارته كشف من خلالها عن تعرضه لحادث سير مروّع على طريق الساحل الشمالي.

وعلّق تامر على الحادثة قائلاً: "جت سليمة الحمد لله، كنت راجع لوحدي في العربية من الساحل وفجأة اصطدمت بسيارة قدّامي، والحمد لله على كل شيء، قدّر الله وما شاء فعل".


وقد احتفل تامر هجرس أخيراً بخطوبة ابنته تمارا، ونشر صوراً من الاحتفال تجمعه بها، عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام"، وعلّق عليها قائلاً: "الله حافظ"، كما نشر صورة أخرى برفقة خطيب ابنته تمارا، وزوجته وابنته.

كذلك احتفل تامر هجرس بتخرّج ابنته منذ شهر في إحدى جامعات إنكلترا، ونشر صوراً تجمعهما معاً عبر "إنستغرام"، وعبّر عن سعادته بها، حيث علّق قائلاً: "طفلتي فخور بكِ وإلى الأبد، فريدة من نوعك، مشرقة أينما كنتِ، الله يهديك دائماً للخير، ويمنحك الامتنان والرضا، أحبك، الله يحفظك".

يُذكر أنه عُرض لتامر هجرس أخيراً، فيلم "شوغر دادي"، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتقوده مراهقته المتأخّرة إلى إقامة علاقة سرّية مع راقصة، لتنقلب حياته وحياة أسرته رأساً على عقب... والفيلم من بطولة: ليلى علوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، مصطفى غريب، وفرح الزاهد.