خاص "لها" - الكشف عن حقيقة استبعاد علا غانم من بطولة "توحة"

القاهرة – شريف عبد الفهيم 22 أغسطس 2023

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على صفحاتهم أخباراً عن استبعاد الفنانة علا غانم من بطولة مسلسل "توحة"، والمقرر أن ينافس في السباق الرمضاني المقبل 2024، وذلك بعد تأجيل عرضه في الموسم الماضي بسبب الخلافات.

ونفى مصدر من داخل شركة الإنتاج لـ"لها" كل ما تردد حول هذا الأمر، مؤكداً أن علا غانم لا تزال بطلةً للمسلسل، وأن التصوير سينطلق قريباً، بعد الانتهاء من التحضيرات الخاصة بالمسلسل والتعاقد مع باقي أبطاله، حيث تم التعاقد الى الآن مع: دينا فؤاد، إيهاب فهمي، حجاج عبد العظيم، وانتصار.

مسلسل "توحة" من تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي، وتدور أحداثه في حي شعبي حول مفهوم قوة الإرادة وتحقيق الأهداف الدراسية أو العاطفية أو العملية.

من ناحية أخرى، تنتظر علا غانم عرض فيلم "أولاد حريم كريم" في 30 آب (أغسطس) الجاري، وهو الجزء الثاني من فيلم "حريم كريم" الذي عُرض عام 2005 وحقق نجاحاً كبيراً.

ويشارك علا غانم في الفيلم عدد من الفنانين، أبرزهم: مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة ريهام عبد الغفور، خالد سرحان، بشرى، رنا رئيس، تيام مصطفى قمر، عمرو عبد الجليل، وهنا داود...، وهو من إخراج علي إدريس، وتأليف زينب عزيز.