متجر Poison Drop وأحدث الصيحات في عالم المجوهرات

23 أغسطس 2023

يقدّم Poison Drop، المتجر الإلكتروني الرائد في تقديم أحدث التصاميم في عالم المجوهرات، مجموعة مختارة من تشكيلات المجوهرات المصمّمة بإلهام من أبرز الصيحات العالمية لهذا الموسم. ويحتضن المتجر فريقاً مميزاً يحرص على اكتشاف مصمّمي المجوهرات الموهوبين من كل أنحاء العالم، ليجمع بين أبرز تصاميمهم التي تتنوع لتضم أجمل القطع الفاخرة وآخر التصاميم العصرية والمبتكرة على منصة واحدة.

وتبرز في المجموعة تشكيلة Statement المميزة بقطع المجوهرات التي تناسب مختلف الإطلالات، وتضم أقراطاً بحجم كبير وأساور وعقوداً بتصاميم تعكس إشراقة جميع السيدات. وتضفي التشكيلة لمسة أنيقة على الإطلالات العملية وتتناغم مع أناقة الفساتين الطويلة، مما يوفر فرصة مثالية للتألق بإطلالات جذّابة تخطف الأنظار.


وتتألق تشكيلة Get Your Greens بقطعٍ مصمّمة بلمساتٍ من اللون الأخضر لتكتمل بها الإطلالة العصرية، حيث تتزين مختلف الخيارات بتدرّجات اللون الأخضر الرائج، بما فيها الأخضر الفاتح والمشرق وألوان النيون والأخضر الزمردي الداكن. ويمكن تنسيق المجوهرات المميزة باللون الأخضر مع الإطلالات المستوحاة من لعبة باربي.


أما تشكيلة Crystals، فتضم مجموعة من المجوهرات الأنيقة التي تشكل خياراً مثالياً للتألق بمظهرٍ لافتٍ وعصري، إذ تتميز بتنوع تصاميمها المرصّعة بقطع الكريستال التي تلائم الملابس الرياضية والإطلالات الأنيقة، وتمنح فرصة مثالية لاختيار القطع التي تتناغم مع مختلف الأذواق والتفضيلات.


وتبرز تشكيلة Pearls بخياراتٍ فاخرة من اللؤلؤ، لتحاكي أبرز صيحات الموضة وتلهم المصمّمين في كل أنحاء العالم لابتكار قطع فريدة، كما أصبحت القطع المرصّعة باللؤلؤ اليوم أحد أبرز الخيارات في عالم المجوهرات المخصّصة للرجال.


وتتميز المجموعة بتشكيلة Summer Vibes التي تضم قطع مجوهرات راقية بتصاميم مشرقة تحاكي الأجواء الصيفية المليئة بالمرح. وتتنوع الخيارات لتضم عقوداً لامعة من الخرز تتناغم مع إطلالات ملابس السباحة، وخلاخل مميزة يمكن تنسيقها مع الصنادل، فضلاً عن قطع مستوحاة من الكائنات البحرية مثل قلادة على شكل صدفة وخواتم بتصميم قنديل البحر واللؤلؤ، لتضمن التألق بإطلالة مشرقة تحتفي بحيوية الأجواء الصيفية المميزة.


كما يقدّم المتجر تشكيلة Morocco من علامة LUTA للمجوهرات، التي ابتكرتها المصمّمة Tatiana Lukhta بإلهام من الإرث المعماري الغني للمغرب، بأسلوبٍ يعكس مهارتها المميزة في الهندسة المعمارية. وتنفرد القطع بتصاميم تتناغم فيها الثقافات الأفريقية والعربية والغربية الأوروبية، لتمنح ألقاً خاصاً يعكس جمال الثقافة الشرقية. وتبرز ضمن التشكيلة قطع مصمّمة من الفضة المطلية بالذهب ومزيّنة بالمينا المميز بألوانٍ مشرقة، لتقدّم تصاميم متألقة بمزيجٍ من أفخر المواد المفعمة بالأناقة والحيوية.


تتوافر كل قطع المجوهرات على الموقع الإلكتروني poisondrop.com، ويؤمن المتجر شحناً مجانياً إلى مختلف أنحاء العالم، يتضمن كل الضرائب والرسوم الجمركية، كما يمكن سكان دبي الاستمتاع بخدمة توصيل سريعة.


للاطلاع على أحدث الصيحات والتشكيلات، يمكن الاشتراك بالنشرة الإخبارية في موقع المتجر ومتابعة poisondropcom@ على "إنستغرام".