ريهام عبد الغفور تستعيد ذكرياتها مع كريم فهمي بصورة عفوية

القاهرة – "لها" 23 أغسطس 2023

نشرت الفنانة ريهام عبد الغفور عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام" صورة ظهرت فيها مع الفنان كريم فهمي خلال لقائهما على أحد شواطئ الساحل الشمالي أثناء قضائهما العطلة الصيفية، لتستعيد بها كواليس عملهما معاً في مسلسل "أزمة منتصف العمر".

وظهرت ريهام في الصورة وهي تجلس بجوار كريم فهمي على الشاطئ، وعلّقت عليها قائلةً: "أزمة منتصف الساحل".

وكانت ريهام قد أعلنت تراجعها عن عدم المشاركة في الجزء الثاني من فيلم "حريم كريم"، لتفاجئ الجمهور بانضمامها إلى أبطال العمل المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.


ونشر الفنان مصطفى قمر عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" صورة تجمعه مع بطلات الجزء الثاني من الفيلم بعد انضمام ريهام إليهن، وعلّق عليها قائلاً: "حقيقة مش خيال أيوه تاني ولسة فيه تالت وماينفعش "حريم كريم" من غير القمر ريهام عبد الغفور حبيبتي ياريكو أسرتنا اكتملت... أولاد حريم كريم".

ثم نشر قمر صوراً أخرى من كواليس التصوير، جمعته بفريق عمل الفيلم وأبطاله، وعلّق عليها قائلاً: "ولسه في مفاجآت كتير... استنونا أولاد حريم كريم".

من ناحية أخرى، كشف كريم فهمي عن تحضيره لمفاجأة كبيرة لجمهوره، حيث أعلن عن بدئه التحضير لفيلم جديد يجمعه بشقيقه أحمد فهمي، ليكون التعاون الأول لهما كبطلين، حيث تعاونا من قبل لكن كضيفي شرف.

وأكد كريم فهمي أنه بدأ بالفعل بمساعدة شقيقه أحمد في التحضير للفيلم الذي يحمل مبدئياً اسم "دماغ ألماظ".