نجوى فؤاد تهاجم رقص الفنانات في الساحل الشمالي

القاهرة – "لها" 23 أغسطس 2023

هاجمت الفنانة نجوى فؤاد الفنانين الذين يقضون إجازاتهم الصيفية في الساحل الشمالي، مبديةً استياءها من رقص بعض الفنانات الكبيرات في السنّ هناك، حيث وصفت الساحل الشمالي بأنه أصبح يشبه الكباريه، ومؤكدة أنها تقضي إجازتها الصيفية في منزلها.

وقالت نجوى: "أنا فلوسي فيها بركة... وشايفة إن الساحل الشمالي ده كباريه أنا بصيّف في البيت، واعتزلت الرقص بقالي 17 سنة واحترمت سنّي وميصحش أرقص وأنا عندي 84 سنة، إزاي أرقص بشكلي كدة لأ، ولا أؤيد الرقص في سنّ الكبر، بس شايفة إن كل واحد حر في حياته دي حرية شخصية".

وكانت نجوى فؤاد قد أبدت رأيها في الراقصات الأجنبيات، اللواتي ظهرن على الساحة الفنية، إذ علّقت على هذا الأمر في لقاء تلفزيوني قائلةً: "بقول للراقصات كل ما تغطّي جسمك الجمهور يشتاق ليكي أكتر، أنا يحيى حقي قبل كدة قاللي متتمايليش في الأفراح، وشايفة إن الراقصات الأجانب بيلبسوا لبس فظيع، لا من ديننا، ولا من تقاليدنا، ولا من طبيعتنا".

يُذكر أن نجوى فؤاد ابتعدت عن الساحة الفنية بعد تعرّضها لإصابة في العمود الفقري، حيث كشفت عن ذلك في تصريحات سابقة قالت فيها: "مرضي هو سبب ابتعادي عن الفن خلال الفترة الماضية، لأني أصبت في الفقرة القطنية من العمود الفقري".