هاني عادل يكشف كواليس تعاونه مع جاكي شان في "Hidden Strike"

القاهرة – "لها" 23 أغسطس 2023

كشف الفنان هاني عادل عن كواليس مشاركته النجمين جاكي شان وجون سينا في فيلم "Hidden Strike" الذي يُعرض حالياً على منصة Netflix.

وقال هاني: "لما دخلت اللوكيشن قابلت الفنانة ليلى عز العرب وشعرت بالاطمئنان، ثم دخل جون سينا ليرحّب بي وقال أهلاً بك يا صديقي".


وعن لقائه الأول بجاكي شان، قال هاني: "عندما رأيت جاكي شان للمرة الأولى شعرت بالخوف والتوتر، وكان يبدي على شخصيته الحدّة حتى لا يلتقط معه الحضور الصور، وطلبت منه أن ألتقط معه صورة بعد ثالث يوم تصوير، وطلب مني أن أنتظره ليغيّر ملابسه، ثم وثق بأنني لن أنشر أي صورة، وبعدها أصبحنا نلتقط الصور بأزياء الشخصيات، وكان يطمئن عليَّ باستمرار".

وفيلم Hidden Strike هو أول عمل فني يجمع بين جاكي شان وجون سينا، ويدور في إطار من الأكشن والكوميديا، ويضم عدداً كبيراً من النجوم، أبرزهم: بيلو أسبيك وتيم مان وراشيل هولواي ومايكل كولتس.

من ناحية أخرى، يعيش هاني عادل اليوم حالة من النشاط الفني بين التمثيل والغناء، مع انشغاله بتصوير مشاهده في الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا" مع الفنانة هند صبري، بجانب تحضيره لألبوم غنائي جديد مع فرقة "وسط البلد"، والذي خرجت أولى أغانيه الى النور بعنوان "ع الوعد"، وتعاونت خلالها الفرقة مع زوجة هاني عادل الفنانة اللبنانية دياموند بو عبود.