شركة "وتري" توضح أسباب حذف أغنية إليسا "العقد"

23 أغسطس 2023

رغم حذف أغنيتها الجديدة "العقد" من موقع "يوتيوب"، نجحت النجمة إليسا في الترويج للأغنية التي تحقق نجاحاً كبيراً من خلال بثّها عبر باقي المنصات الخاصة بالأغاني.

وبعد الجدل الكبير حول الأسباب التي دفعت شركة "وتري" لحذف الأغنية من "يوتيوب"، أصدرت الشركة بياناً توضيحياً للردّ على قالته النجمة اللبنانية عبر "تويتر"، وجاء في البيان: "مع محبتنا وكامل احترامنا للنجمة الكبيرة إليسا بالرغم من الخلاف الحاصل، ولأن الحق يعلو ولا يعلى عليه، يهمنا توضيح أنه لم يكن ولن يكون ما نقدم عليه للعرقلة أو بهدف الأذية إنما نحن شركة تنحني أمام الأحكام القضائية ولا تسلك سوى طريق الحق".

وأضاف البيان: "شركة وتري وجدت نفسها مجبرة على اتخاذ كل التدابير القانونية حفاظاً على حقوقها، بانتظار ما ستؤول اليه الدعوى المقامة في دبي حيث إنها المؤهلة الوحيدة للبت في الخلاف القائم بين الطرفين حسب العقد، علماً أننا حاولنا مراراً وتكراراً حل الخلاف بشتى الوسائل الحبيّة ولكن دون الوصول لأي نتيجة إيجابية. كما نؤكد أن لا مانع لدينا من التواصل لإيجاد حل يرضي الطرفين، على أن يحفظ لكل ذي حق حقه، وذلك لنصرة الفن واستكمالاً لواجبنا في عالم الموسيقى والترفيه".

وتفاعل جمهور إليسا بشكل واسع مع توضيح الشركة، مؤكدين أن سحب الأغنية من "يوتيوب" لن يؤثر في نجاحها، بسبب باقي المنصات الموجودة على الانترنت والتي تسمح لأي شخص بالاستماع الى الأغنية وتداولها.