منتجع وسبا "سينتارا غراند أيلاند - مالديفز" يقدّم مجموعة من العروض والتجارب الاستثنائية

24 أغسطس 2023

أعلنت فنادق ومنتجعات "سينتارا" عن تقديم مجموعة من التجارب الفريدة التي تجمع بين الثقافتين التايلندية والمالديفية وتتيح للضيوف استكشاف الحياة المائية الاستثنائية في منتجع وسبا "سينتارا غراند أيلاند"، بالإضافة إلى باقة من العروض المميزة في منتجع وسبا "راس فوشي"، الذي يوفر مساحة فريدة مخصصة للكبار ويقدّم حسومات تصل إلى 35%.

منتجع وسبا "سينتارا غراند أيلاند": حيث تلتقي الأصالة مع روائع الحياة المائية

يتيح المنتجع الفاخر لضيوفه استكشاف الأجواء البحرية والطبيعة الخلاّبة لساوث أري أتول. وتنقل الطائرة الضيوف من ماليه لتمنحهم فرصة الاستمتاع بالمشاهد الآسرة والحياة المائية السليمة في الملاذ الاستوائي الذي حصل على تصنيف ثاني أفضل محمية مرجانية في جزر المالديف، وتكريم جوائز السفر والترفيه الفاخرة الخاصة بمنطقة آسيا والمحيط الهادئ لعام 2023.

وتوفر محمية الشعاب المرجانية في المنتجع مساحة مثالية للغواصين تزخر بالتجارب الممتعة، حيث يتعرفون على الشعاب المرجانية الحية والكائنات البحرية وعجائب العالم المائي المذهل. ويرافق خبراء الغوص عشاق المغامرة في رحلات لاستكشاف حطام السفن القديمة. كما يحرص مركز اتحاد مدربي الغوص المحترفين على تلبية احتياجات الغواصين من مختلف المستويات، من خلال مجموعة من البرامج التعليمية التي تتيح لهم الحصول على شهادات معتمدة.

وتتكامل تجربة الضيوف لاستكشاف الطبيعة الخلابة مع عروض الإقامة المميزة في منتجع وسبا "سينتارا غراند أيلاند" من فئة الخمس نجوم، بما يشمل فلل الدوبلكس الشاطئية وفلل بريمر فوق الماء وفلل بريميوم ديلوكس فوق الماء مع منظر الغروب والفلل الشاطئية بغرفتي نوم وحوض سباحة خاص، والتي تشكل الخيار الأمثل للعائلات.

ويتيح المنتجع للضيوف تذوّق أشهى الأطباق في مطعم سوان بوا الشهير بنكهاته التايلندية الأصيلة، ومطعم أزوري ماري الذي يقدّم ألذ النكهات الإيطالية. ويقدم ركن مشروبات أكوا تشكيلة من الكوكتيلات الكلاسيكية التي يطيب التلذذ بها أثناء الاستمتاع بمشهد غروب الشمس، بالإضافة إلى الأجواء المفعمة بالحيوية في نادي ذا كلوب الحصري، مما يضمن الارتقاء بتجارب إقامة الضيوف. ويحلو ختام التجربة مع مجموعة من تجارب العافية في سبا سينفاري تشمل علاجات الاسترخاء وجلسات اليوغا على الشاطئ. وتلتزم العلامة بالاستدامة البيئية من خلال برامج سينتارا لإعادة تأهيل الشعاب المرجانية والمبادرات الهادفة للحفاظ على سلامة النظام البيئي البحري، مما يضمن للضيوف قضاء أجمل الأوقات وسط المشاهد الطبيعية الرائعة والمياه النقية على مدار العام.


عرض المالديف وجهة من عالم الخيال

يقدّم منتجع "سينتارا غراند أيلاند" هذا العرض الحصري لفترة محدودة مع حسومات بقيمة 35% على أفضل الأسعار المتوافرة. ويمكن أعضاء برنامج سينتارا ذا 1 الاستفادة من حسم إضافي بقيمة 15%، والحصول على ثلاثة أضعاف النقاط على كل الحجوزات.

ويحظى الضيوف بفرصة الاستفادة من حسم بقيمة 20% على تجارب الطعام وجلسات السبا العلاجية، وحسم بقيمة 25% على رحلات العودة بالطائرة البحرية من المنتجع، بالإضافة إلى جولة مجانية بالقارب عند غروب الشمس تتيح لهم استكشاف جمال المالديف. كما يحصل أعضاء برنامج سينتارا ذا 1 على ثلاثة أضعاف النقاط على الحجوزات التي يتم إجراؤها من الآن وحتى 30 أيلول/سبتمبر للإقامة حتى 20 كانون الأول/ديسمبر المقبل.

منتجع وسبا راس فوشي: مساحة خاصة للبالغين مفعمة بالحيوية

يوفر منتجع وسبا "سينتارا راس فوشي" مساحة خاصة للبالغين تعزز التواصل بينهم وتضمن لهم أعلى درجات الاسترخاء، من خلال باقة من العروض المصمّمة لتلبية كل رغباتهم. ويقدم المنتجع الفاخر تجارب استثنائية تتيح للضيوف الاستمتاع بأجواء الترفيه المفعمة بالحيوية وتعزيز الروابط الاجتماعية وتكوين صداقات جديدة. ويوفر المنتجع مجموعة من تجارب تناول الطعام المميزة، بما يشمل ألذ الأطباق التايلاندية والعربية والإيطالية والتي تلبي أذواق عشاق الطعام، إضافة إلى تشكيلة من المشروبات المنعشة وأصناف الكوكتيلات وشاي ما بعد الظهيرة، التي يحلو الاستمتاع بها وسط الإطلالات الخلابة على المياه الزرقاء المتلألئة.

ويتسنى لضيوف المنتجع، الذي يمكن الوصول إليه بواسطة القارب السريع، الإقامة في فيلا خاصة والاستمتاع بمجموعة من الأطباق المميزة والرمال البيضاء الناعمة والبحيرة الشاطئية والحياة البحرية الغنية، فضلاً عن ممارسة مختلف الأنشطة والألعاب الشاطئية والغطس والرياضات المائية، إلى جانب أفضل مواقع الغوص في جزر المالديف. كما يتيح سبا سينفاري الحائز جوائز إمكانية الاسترخاء وسط أجواء هادئة وفريدة.


عرض المالديف وجهة من عالم الخيال

يقدّم منتجع وسبا "راس فوشي" هذا العرض الحصري مع حسومات بقيمة 35% على أفضل الأسعار المتوافرة. ويمكن أعضاء برنامج سينتارا ذا 1 الاستفادة من حسم إضافي بقيمة 15% على إقامتهم، والحصول على ثلاثة أضعاف النقاط لكل عملية حجز يقومون بها.

ويحظى الضيوف بفرصة الاستفادة من حسم بقيمة 20% على تجارب الطعام وجلسات السبا العلاجية، مما يتيح لهم تجديد عافيتهم والتلذذ بأشهى الأطباق والنكهات. ويوفر المنتجع خدمات نقل مجانية ذهاباً وإياباً للضيوف المقيمين لمدة لا تقل عن ثلاث ليالٍ، مما يمنحهم تجربة إقامة مميزة خلال العطلة. كما يحصل أعضاء برنامج سينتارا ذا 1 على ثلاثة أضعاف النقاط على الحجوزات التي يتم إجراؤها من الآن وحتى 30 أيلول/سبتمبر للإقامة حتى 20 كانون الأول/ديسمبر المقبل.