هادي الباجوري يوضح موقفه من العمل مع طليقته ياسمين رئيس بعد ارتباطه عاطفياً

القاهرة – "لها" 24 أغسطس 2023

كشف المخرج هادي الباجوري ارتباطه عاطفياً بعد انفصاله عن الفنانة ياسمين رئيس، وموقفه من التعاون معها في عمل فني.

وقال هادي على هامش حضوره العرض الأول لمسلسله "سفاح الجيزة": "لو جت فرصة إني أشتغل مع ياسمين رئيس أكيد طبعًا هشتغل معاها، وهرشحها طبعًا لعمل معايا، وارتباطي حاجة شخصية خليها بعدين".

وتحدث هادي الباجوري عن كواليس مسلسله الجديد "سفاح الجيزة" بطولة الفنان أحمد فهمي، حيث قال: "إن شاء الله الناس هتتفرج على الحلقة الأولى من مسلسل سفاح الجيزة، وهتتشد مع المسلسل، والأحداث والشخصيات، وبنتعرف على الموضوع ككل من الأول، وإن شاء الله يتفرجوا على حاجة تبسطهم".

وأضاف: "ده العمل الثاني بعد البحث عن عمل درامي، أنا بحب السينما أكتر حاجة، عندما ظهرت المسلسلات التي تتكون من حلقات قصيرة عبر المنصات، وأنا كان عندي مشكلة في الـ30 حلقة، بيبقى فيها شوية ملل، وسفاح الجيزة أكتر حاجة متعبة اللي فيها إنهاء حياة، متعبة لكل طاقم العمل، وكان في انهيارات من الممثلات، ومرة ركين انهارت، وحصل أكثر من مرة".

وكانت ياسمين رئيس قد انفصلت عن المخرج هادي الباجوري، قبل عامين على خلفية تصريحاته حول موافقته على تجسيدها مشاهد القبلات والمشاهد الحميمية.

وأعلنت ياسمين الخبر من خلال حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مستشهده بآية قرآنية "وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ"، وعلقت قائلة: "الحمدلله على كل شيء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم".