6 وجهات مميزة عليكم زيارتها قبل انتهاء الصيف

25 أغسطس 2023

لكل الأشخاص الحريصين على الاستمتاع بالأيام الآخيرة من فصل الصيف قبل عودتهم إلى العمل وعودة أطفالهم الى المدرسة، أنتم مدعوون لتجربة مجموعة من الأنشطة مع أحبائكم، لتخلقوا لحظات وذكريات لا تسنى. استمتعوا بالأنشطة المتنوعة وزيارة الأماكن المختلفة في 6 وجهات مميزة قبل انتهاء الصيف.


التعافي من الإجهاد مع منتجع زلال الصحي

قبل العودة الى العمل وبدء نظامكم الروتيني، يدعو منتجع زلال الصحي في قطر العائلات من دول مجلس التعاون الخليجي لينعموا بقسط من الراحة مع برنامج "إعادة ضبط الإجهاد والتعافي من الإرهاق". سيساعدكم هذا البرنامج في تخفيف علامات وأعراض التوتر والإرهاق، كما سيساهم في الوصول الى نمط الحياة المستدامة التي ستحول نهجكم تجاه الصحة.

يتضمن هذا البرنامج المتكامل استشارة أولية مع مستشار الصحة والعافية المقيم في المنتجع، تدليكاً يومياً لتعزيز الاسترخاء للجسم والعقل، تمارين اليوغا، تمارين تنفس البراناياما لموازنة الجهاز العصبي السمبتاوي، قناع السليلوز الحيوي لتعزيز الوجه وتهدئة وتقوية البشرة التي تعرّضت للإجهاد، والعلاجات الشاملة الأخرى مثل: تدليك المعدة العربي التقليدي لإزالة التوتر والطاقة، أو العلاج المائي للتخلص من الإجهاد الذهني والعاطفي.

تشمل الإقامات الأطول جلسةً في صالة الألعاب الرياضية Gyrotonic تحت إشراف أخصائي العلاج الطبيعي للمساعدة في التخلص من الأوجاع التي تصاحب الجلوس لساعات طويلة الى المكاتب وأجهزة الكمبيوتر، والوخز بالإبر لزيادة تدفق الطاقة.


مرح عائلي في والدورف أستوريا الكويت

بالنسبة إلى الباحثين عن إقامة فريدة، ندعوكم لتجربة فندق "والدورف أستوريا الكويت" الذي يتصل بالأفنيوز مول ويُعد أكبر وجهة تجارية وترفيهية وعصرية في البلاد. يقدم الفندق تجارب طعام مميزة تلبي كل متطلباتكم، إلى جانب السبا ومركز لياقة بدنية. ومع غرف العائلات المتصلة، يمكن الاستمتاع بإقامة مميزة إذ تحتوي هذه الغرف على غرفتين متصلتين مع سرير بحجم كبير وسريرين فرديين، ولكل منهما حمّامه الخاص.

يقدّم الفندق أشهى وألذ المأكولات والمشروبات في عدد من وجهات الطعام الفاخرة، بما فيها المطعم المتوسطي أفا، ومطعم روكا الياباني الحائز جوائز عدة، والذي يشتهر بتقديم مأكولات مشوية على الفحم على الطريقة اليابانية روباتاياكي، واستراحة بيكوك آلي التي تتلاقى فيها لمسات من مدينتَي نيويورك وباريس فضلاً عن استراحة ولاونج أوكسيو بجانب المسبح.


جنة يونانية

انطلقوا إلى أوروبا وتوجّهوا إلى اليونان لتستمتعوا بالرمال البيضاء والمناظر الخلابة التي تطل على البحر اليوناني. اهربوا إلى منتجع "ألتيما كورفو" هذه الجنة اليونانية والملاذ الصيفي لعطلة العيد التي تتكون من سكن خاص على شاطئ البحر مثالي للحجز للعائلات والأصدقاء، مؤلفة من ست غرف نوم مع توافر صالتين ومنطقة تناول الطعام مع نوافذ كبيرة ممتدة من الأرض حتى السقف وتراس واسع ملفوف يطل على الساحلين اليوناني والألباني.

صمّمت الفيلا مع مراعاة أعلى معايير الراحة والعافية حيث تحتضن صالة تمارين رياضية، ومركز سبا، وحمّاماً وجاكوزي مع إطلالة مبهرة، بالإضافة إلى حمّامي السباحة اللامتناهيين المواجهين للبحر للاستمتاع بإقامة فاخرة. كما يوفر هذا الملاذ على الشاطئ اليوناني خدمة كونسيرج شخصية متاحة طوال فترة الإقامة لترتيب الرحلات الاستكشافية إلى أجمل الأماكن في الجزيرة، ولزيارة القصور المهيبة والميادين الساحرة في كورفو.


لندن المدينة الساحرة

لكل الذين يحبون التسوّق، توجّهوا إلى لندن واستمتعوا بعطلتكم في فندق "ذا بتمور ماي فير" الذي يقع في ميدان غروسفينور المرموق بالمدينة الساحرة وعلى مسافة قريبة من شارع أكسفورد، لتقضوا أروع الأوقات وأنتم تتعرفون على التاريخ والثقافة البريطانية.

تتسع الأجنحة لخمسة ضيوف حيث تشمل غرفتي نوم واسعتين مع إمكانية إضافة غرفة ثالثة. يتميز جناح روزفلت بمنطقة فاخرة للمعيشة وتناول الطعام مع مطبخ خاص ليصبح بذلك منزلاً مثالياً. أما جناح اللورد هاروبي فهو يتكون من غرفتي نوم ومنطقة معيشة واسعة مع إطلالات خلابة على ساحة غروسفينور، بالإضافة إلى حوض استحمام مستقل ومقصورة دش، مما يجعله ملاذاً مثالياً للاسترخاء في نهاية يوم حافل من استكشاف المدينة. وعند إقامتكم في الفندق ستتمكنون من تناول أشهى وأجود أنواع لحوم الستيك والمأكولات البحرية التي أعدّها الشيف التنفيذي لويس كامبوس في مطعم غريل 88 لتجرّبوا طعاماً استثنائياً وسط أجواء تملأها الخصوصية.


منتجع ون آند أونلي ريثي راه

وبالنسبة إلى محبّي اكتشاف الجزر، اختاروا الإقامة في منتجع "ون آند أونلي ريثي راه"، المحاط بالمياه الزرقاء الصافية للمحيط الهندي في جزر المالديف، الذي يقع وسط حدائق استوائية مورقة وتحدّه شواطئ رملية بيضاء نقية، وهو عبارة عن منتجع فائق الفخامة يضم كل الفلل ويوفر مستوى لا مثيل له من العزلة. يضم المنتجع ملعباً صيفياً لكل الأعمار، مع مساحة وفيرة وحرية وأنشطة لاكتشافها.

لتعزيز واحة الألوان الفيروزية في أنحاء مكان الإقامة، تم دمج علامة ميسوني ذات الأسلوب التلقائي في كل أنحاء المنتجع، مما يوفر تجربة نادي منتجع ميسوني الفريدة. يقع في نادي الشاطئ النابض بالحياة، ويمكن المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي الاستمتاع بأيام الصيف المريحة بأناقة، أثناء الاسترخاء على الكابانات الحصرية المزخرفة بميسوني ومناشف الشاطئ وكراسي الاستلقاء للتشمس قبل تصفح مجموعات ميسوني في بوتيك الشاطئ.


منتجع وسبا إميرالد فاروفوشي

دلّلوا أنفسكم بلحظات ممتعة قبل نهاية الصيف في منتجع وسبا "إميرالد فاروفوشي"، الذي يستكنّ على جزيرة فاروفوشي الهادئة في المالديف التي تمتد على 7 هكتارات وسط مساحات خضراء وارفة الظلال، وتحيط به بحيرة شاطئية خاصة تبلغ مساحتها 100 هكتار وتضم شعاباً مرجانية طبيعية.

يناسب هذا المنتجع العائلات من دول مجلس التعاون الخليجي الذين يبحثون عن إقامة شاملة مع أنشطة مائية، كما أن توافر ملعب البادل الجديد المثير فوق الماء سيمنح العائلات لحظات لا تنسى.

يوفر المنتجع باقة متنوّعة من الأطباق العالمية مع إمكانية تقديم عشاء رومانسي على ضوء الشموع وشاطئ البحر. وللاسترخاء والرفاهية، يمكنك أن تختبر علاجات عالمية المستوى من وحي الثقافات التايلاندية والباليّة في سبا إميرالد الذي سيأخذك فيه معالجو السبا الموهوبون في رحلة إلى عالم من السلام الداخلي والخارجي لتحقيق انسجام تام بين العقل والجسم والروح.