بالفيديو - منى زكي تكشف كواليس "تحت الوصاية" بعد ترشّحها لأفضل ممثلة

القاهرة – "لها" 25 أغسطس 2023

على هامش حضورها حفل افتتاح "مهرجان القاهرة للدراما" الذي أُقيم مساء أمس في مدينة العلمين الجديدة، كشفت الفنانة منى زكي عن كواليس تصوير مسلسلها "تحت الوصاية"، وذلك بعد ترشيحها لنيل جائزة أفضل ممثلة دور أول عن دورها في المسلسل.

وقالت منى: "طبعاً القضية اللي فكر فيها الكتاب شيرين وخالد دياب، وأنا كنت متردّدة لأسباب شخصية، وأستاذ شاكر خضير عرض الموضوع عليا، وبيفكر يعمله إزاي، وتحمست بعدها، وكنت سعيدة علشان هشترك لأول مرة مع شاكر، وأساس العمل المخرج والكتاب ومهندس الديكور".


وعن تحضيراتها للعمل، أوضحت: "الأستاذ شاكر حاطت خطة وعارف نفسه في إيه من الشخصية، وتوصل لإيه، ورحت لمدرب تمثيل علشان العمل".

وعبّرت منى زكي عن سعادتها الغامرة بمشاركتها في "مهرجان القاهرة للدراما" المقام في مدينة العلمين، قائلةً: "أول مرة أحضر مهرجان القاهرة للدراما، ومحضرتش السنة اللي فاتت... حاجة مشرفة ومنظمة، ومفيش أحلى من الساحل ومدن الساحل زي العلمين الجديدة".

وعُرض مسلسل "تحت الوصاية" في الموسم الرمضاني 2023، وحقق نجاحاً كبيراً، وضم مجموعة من أبرز الفنانين، بينهم: دياب، مها نصار، رشدي الشامي، خالد كمال، محمد عبد العظيم، ثراء جبيل، أحمد عبد الحميد، علي الطيب، أحمد خالد صالح، جميل برسوم، علي صبحي، نهى عابدين...، وهو من تأليف شيرين وخالد دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.