"شي إن" SHEIN تستضيف عرض أزياء لمجموعات رائعة بحضور مؤثرات الإمارات في "إيست ويست أتيليه"

25 أغسطس 2023

استضاف "شي إن" متجر التجزئة الإلكتروني العالمي المشهور في مجال الموضة وأسلوب الحياة، عرض أزياء حصري لمجموعاته الشهيرة في فعالية خاصة أُقيمت في "إيست ويست أتيليه" East West Atelier.

شي إن حوّلت المكان إلى واحة أزياء، حيث قامت بعرض منتجات تشمل مجموعات متنوعة من العديد من التشكيلات عالية الجودة، بما في ذلك شي إن نجمة "Najma"، شي إن مولفاري "Mulvari" شي إن موديلي "Modely"، شي إن مود "MOD"، وأساسيات شي إن، ومجموعة شي إن القطنية #SHEINCotton، والتي تقدم مجموعة رائعة من التصميمات والموديلات الرائدة في عالم الموضة.

وكان أبرز ما في الفعالية هو تنسيق الإطلالات بعناية من قبل مصممي أزياء محترفين حيث تم عرض 12 إطلالة جذابة على المدرج. تركز كل المجموعات على تمكين التفرد وتعزيز التعبير الإبداعي. تتميز المجموعات التي تم تقديمها في العرض بموديلات متنوعة. تقدم مجموعة نجمة موديلات محتشمة، بينما تُعرض مجموعة الأساسيات قطع الارتداء اليومي، وتركز مجموعة مود على الموديلات الكلاسيكية، بينما تقدم مجموعة مولفاري الموديلات الكاجوال والترفيه، وتقدم مجموعة شي إن القطنية أقمشة خفيفة ومسامية.



وحضر الفعالية عدد من الشخصيات وأبرز مؤثرات الإمارات الفاعلات، بما في ذلك شهد حسن (@shahadssl)، نجود (@njoudsh1)، يسرى مكرم (@yusramuk)، لين مرجان (@leenmarjan)، وسارة (@itsara.ae)، وغيرهم.

وتصدر هاشتاق، #SHEINbetterlife، منصات وسائل التواصل الاجتماعي، مما ساهم في تعزيز رسالة الماركة ووصولها لعشاق الموضة حول العالم.

وكجزء من العرض، قدمت شي إن عرض ترويجي حصري للعملاء في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي عبارة عن خصم 16% دون حد أدنى للإنفاق باستخدام الكود"EXTRA16” عند الدفع عبر التطبيق أو الموقع الإلكتروني.