بالفيديو والصور - مدحت صالح يتألق في أولى ليالي "مهرجان القلعة للموسيقى"

القاهرة - "لها" 26 أغسطس 2023

في أول ليالي مهرجان القلعة للموسيقى تألق النجم مدحت صالح في أولى حفلات المهرجان وسط تفاعل جماهيري كبير.

وقدم مدحت صالح باقة من أجمل الأغاني التي طالما أحبها الجمهور وتفاعلوا معها خلال الحفل، بالإضافة إلى أغاني كبار المطربين التي دائماً يبدع بها في حفلاته.

وفي لقاء تلفزيوني قبل الحفل عبر مدحت صالح عن سعادته بالحفل مؤكداً أنه ينتظر هذا اليوم من العام للعام وأنه يقدر المجهود الذي يبذله الجمهور لحضور الحفل.


وعن رأيه في البث المباشر للحفلات قال "البث المباشر بيسعد ناس معندهاش الفرصة لحضور الحفلات وبشكر الشركة المتحدة وقناة الحياة".

وعن حفل "الأساتذة" والحفاظ على التراث الغنائي قال: "إحنا طول الوقت بنشتغل على الحفاظ على تراثنا الغنائي وأي مطرب بيبدأ بيعمل كدة ولما بينجح بيعيد أغاني بيحبها وأنا عندي أغاني ليا مش عارف عددها بس برجع أحن للأغاني القديمة لأنها حاجات اتربيت عليها وهي جزء من ثقافتنا".


كما أعلن عن أعماله الجديدة وقال: "عندي حفلة يوم 29 الشهر القادم بجهز لها دلوقتي، ومحضر ألبوم اسمه "السهرة حلوة" كان المفروض ينزل أول الصيف لكن انشغلت بحفلة الأساتذة والعلمين والقلعة وهيتم طرحه خلال أيام".

وتابع "حب الجمهور فضل من ربنا وانا بتعب علشان ببقى نفسي أسعدهم وبذاكر علشان أقدم أغاني تسعدهم، أحيانا بغمض عيني علشان لما بفتح بحس بحالة جميلة من حب الجمهور فبغمض عيني علشان أركز في الغناء".


كتابة: القاهرة – "لها"