رسالة غامضة من رحمة حسن أغلقت بعدها التعليقات أمام الجمهور

القاهرة - "لها" 27 أغسطس 2023

فاجأت الفنانة رحمة حسن جمهورها برسالة غامضة على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" أثارت بها الجدل بين الجمهور خاصة بعد غلقها التعليقات على المنشور.

وننشرت رحمة صورة لها وعلقت عليه قائلة: "‎الواحد اكتشف لما كبر إن في ناس كتير مضللة وإنه انخدع وصدق حاجات كتير غلط علشان بس سمع كلام ناس تانية، تجنب إنه يعرف بنفسه هو، وبعدين يحكم.. بس الواحد كبر دلوقتي وبيحاول يكتشف بنفسه ويتعلم ويعرف أكتر.. ياه انخدعنا كتير والله وصدقنا ادعاء وكذب كتير من غير ما نشوف ونسمع ونعرف بنفسنا".

يذكر أن آخر أعمال رحمة حسن كان مسلسل "سابع جار" وهو بطولة "دلال عبد العزيز، شيرين، سارة عبد الرحمن، هاني عادل، نيقولا معوض، هيدي كرم"، وقصة ‏وسيناريو وحوار هبة يسري، وشارك في كتابة الحلقات أيتن أمين، منة إكرام، سما أحمد، منة فوزي، وإخراج أيتن أمين، نادين خان، ‏وهبة يسر.

يذكر أن رحمة بدأت العمل الفني بالظهور كموديل في أغنيتين للمطرب نديم نور، كما قدمت عدة إعلانات تجارية في تلك الفترة، وكان أول أعمالها السينمائية، فيلم (ألف مبروك) مع المخرج أحمد جلال والنجم أحمد حلمي عام 2009 الذي قدمت خلاله دورًا صغيرًا.

وجاءت انطلاقتها الحقيقية في فيلم (العالمي) مع الفنان يوسف الشريف في نفس العام، ثم فيلم (سمير وشهير وبهير) في عام 2010، ثم اتجهت بعدها للدراما التلفزيونية، فقدمت مسلسلات عدة منها "أزمة سكر"، "الداعية"، "موجة حارة"، ومن أبرز أعمالها: "سابع جار"، "ولاد تسعة"، "لأعلى سعر"، "وش تاني"، "نوارة".