بعد نجاح حفلهم بالقلعة.. هاني عادل يكشف لـ"لها" حقيقة انفصال "وسط البلد"

القاهرة – نيرمين زكي 27 أغسطس 2023

أحيا فريق "وسط البلد" مساء أمس (السبت) حفلهم في مهرجان القلعة في دورته الـ31، حيث قدموا أشهرهم اغانيهم وسط تفاعل الجمهور الذي حضر الحفل تحت شعار كامل العدد.

"لها" التقت الفنان هاني عادل مؤسس الفريق، حيث كشف حقيقة الأخبار المتداولة عن انفصال فريق وسط البلد، نافياً كل ما تردد حول هذا الأمر مؤكداً أنه لا توجد أي نية لدى الفريق للانفصال واصفاً إياها بالعائلة التي لا يمكن ان تبتعد عن بعضها.

وقال عادل: "ليس معنى أن هناك أفراداً من الفريق وأنا منهم لنا نشاطنا الخاص أننا سوف ننهي مسيرة الفريق أو ننفصل عن بعضنا ومهما غبنا عن جمهورنا فإننا نعود أقوى.

وعن شعوره وأفراد الفريق عند لقائهم بجمهور محكي القلعة قال: "انا وأفراد الفريق جميعاً سعداء بهذا اللقاء الذي ننتظره من العام للعام، لأن هذا المهرجان يعتبر ثروة قومية للموسيقى المصرية والغناء المصري، ودائماً تغمرنا السعادة عند توجيه الدعوة لنا للمشاركة فيه".

ووجه عادل الشكر لوزراة الثقافة التي ترعى هذا الحدث القومي الكبير، والذي استطاع على مدار سنوات طويلة إيصال الغناء المصري الأصيل لفئة من الجمهور لا تستطيع حضور الحفلات الكبرى في الأوبرا أو غيرها من الأماكن.