رامي جمال يكشف مروره بفترة صعبة ويوّجه رسالة لجمهوره

القاهرة – "لها" 28 أغسطس 2023

نشر الفنان رامي جمال عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" مجموعة صور له، كشف من خلالها عن مروره بفترة صعبة، ووجّه رسالة شكر الى جمهوره.

وقال رامي: "الفترة اللي فاتت كانت فتره مش سهلة عليا خلّتني شوية محتاج أفصل لوقت محتاج أدوّر إيه ناقصني كشخص علشان أكون أفضل... إيه ناقصني كفنان علشان أكون أفضل، الفترة اللي جاية مفيش فيها غير اجتهاد وتركيز وبس".


وأضاف: "كلمة أخيرة لجمهوري الغالي شكراً على دعمكم من أول أغنية نزلت ولحد الأغنية اللي فاتت واللي جاي بأمر الله زي ما حلمت واتمنيت بحبكم جداً".

وكان رامي قد أثار قلق جمهوره عليه بسبب منشور عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" وجّه من خلاله رسالة غامضة إلى أعداء الفرح وعاشقي النكد، وجاء فيه: "أسبوع النكد أعداء الفرحة جاهزين ولا حكايتنا منهية".

وعلّق متابعو رامي على المنشور بين مَن طالبه بعدم الدخول في دوامة النكد، ومَن مازحه بالقول: "كفاية نكد وحياة أمك كفاية تامر عاشور"، بينما فطن بعض المتابعين لحقيقة الرسالة وسألوه عن موعد طرح الأغنية.

يُذكر أن رامي جمال طرح أخيراً أغنية "حكايتنا منتهية"، وهي من إنتاجه وألحانه، كلمات الشاعر محمد أبونعمة، وتنتمي الى نوعية الأغاني الدرامية الحزينة.