سهر الصايغ تكشف عن أمنيتها بعيداً من الفن

القاهرة – "لها" 28 أغسطس 2023

كشفت الفنانة سهر الصايغ عن الأمنية التي تأمل أن تحققها بعيداً من مجال الفن، حيث أكدت أنها تحلم ببناء مستشفى خيري مثل قصر العيني لعلاج المرضى.

وقالت الصايغ في تصريحات إعلامية: "أنا حلمي أعمل مستشفى خيري زي مستشفى قصر العيني، والمستشفى يكون على هيئة المستشفيات الخاصة المجهزة". وأضافت: "ادعولي ربنا يقدرني وأعملها هي طموح عندي، وأنا بحب الطب جداً بالتأكيد لأنها مهنتي".

كما تحدثت سهر الصايغ عن بعض الخلافات في حياتها، مشيرةً إلى أنها تتجنب المشاكل ما أمكن، موضحةً: "أنا بحب السلام وأول ما بحس إن في مكان مفهوش سلام ببعد، ومبحبش الخلافات، ممكن أخسر أي دور وأرفض أعمله، خاصة لو الدور ده في المسرح لو مفيش سلام ومش مرتاحة مش بشتغله، ويا رب يرضى عني وميبعنديش عنه أبداً".

يُذكر أن سهر الصايغ شاركت في موسم رمضان الماضي 2023 بشخصية "ناهيا" في مسلسل "بابا المجال"، وهو بطولة الفنان مصطفى شعبان، وحقق العمل نجاحاً كبيراً، وضم عدداً كبيراً من الفنانين، أبرزهم: سوسن بدر، رياض الخولي، باسم سمرة، نسرين أمين، جومانا مراد، عارفة عبد الرسول، محمد نجاتي، محمود حافظ، سماء إبراهيم، محمد رضوان، هبة حسن، أحمد ماهر، وهو من تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد موسى.