افتتاح باهر مع أحلام وعبود خواجة ومشاعل وراكان والطفلة حلا الترك

كأس دبي العالمي, أحلام, قناة دبي المائية, راكان, سعود الكعبي, مشاعل, برنامج تاراتاتا, عبود خواجة, حلا الترك

02 مايو 2012

أعلن تلفزيون "دبي" انطلاق الموسم السابع من البرنامج الغنائي المنوع "تاراتاتا"، في حلقة افتتاحية خاصة حملت الكثير من المفاجآت والأجواء الطربية مع النجمة الإماراتية أحلام، بمشاركة الفنان عبود خواجة والفنانة مشاعل والفنان راكان والطفلة حلا الترك، ومن تقديم سعود الكعبي.

بداية الحلقة كانت مع أغنية "مجنونة فيك" لأحلام التي أعربت عن شوقها للمشاركة في برنامج "تاراتاتا" متوقفة عند مسيرتها الفنية واجتهادها لتقديم الأفضل، لتستذكر بعدها البداية مع الملحن أنور عبد الله في ألبوم غنائي تضمن خمس أغنيات لا يزال الجمهور يرددها حتى اليوم، من دون أن تنسى ذكر فضل أغنيتها الشهيرة "تدري ليش أزعل عليك" التي كانت سبب انتشارها الفني الواسع.

بعد ذلك، يطل الفنان اليمني عبود خواجة بدويتو تراثي مع أحلام يحمل عنوان "قالوا علاجك خطأ"، ليؤكد سعادته بالمشاركة مجدداً في البرنامج إلى جانب أحلام التي وصفها بجوهرة الخليج، مرحباً بالمواهب المشاركة التي تحتاج إلى التشجيع والاهتمام من أجل الإستمرارية. لتقدم بعدها مشاعل أغنيتها الأولى في هذه الحلقة بعنوان "بغازله" محاولة أن تحبس دموع فرحها لوجودها مع أحلام التي أثنت على الصوت الرشيق والمتمكن لمشاعل التي أكدت أن انطلاقتها الفنية الفعلية بدأت مع توقيع عقد الإنتاج مع شركتها الحالية، فيما استذكرت أحلام البداية الصعبة ورفض والدتها دخولها المجال الفني.

وقد جمعت أغنية "ويلي ويلي يا عيونه" بين أحلام والفنان راكان الذي تحدث عن انطلاقته من احد برامج الهواة وحصوله على المركز الأول، كما تطرق إلى ألبومه الخليجي الذي يتضمن أغنيتين مصرية وجزائرية، ولتشعل من بعده أغنية "بنيتي الحبوبة" التي جمعت بين أحلام ومشاعل والطفلة حلا الترك مسرح "تاراتاتا"، حيث تذكرت أحلام تأثرها بسماع صوت حلا للمرّة الأولى واصفة إياها بالبنت العسل والموهبة العبقرية ومؤكدة أنها لا تزال تصر على ما قالته حينها بأنها ستكون "مطربة الخليج الأولى"، ولتثني مشاعل أيضاً على موهبة حلا التي أعربت عن محبتها الكبيرة لأحلام.

وقدم عبود خواجة أغنيته "مالي غنى عنك" مؤكداً أن هذه الجلسات المميزة أهم من الألبوم الذي يحرص على أن يقدم فيه الأفضل، ومعلناً أنه ضد فكرة اصدار ألبوم كل سنة. من بعده أطلت مشاعل بدويتو جمعها مع أحلام في أغنية "أكثر من أول أحبّك"، بينما حرصت أحلام على تأكيد متابعتها أعمالها بنفسها والتواصل الدائم مع جمهورها من خلال المواقع الإلكترونية، متحدثة عن تفاصيل ألبومها الجديد المقبل ومدندنة مقطعاً خاصاً من أغنية "هذا أنا".

وقبل أن يقدم راكان أغنية "الحظ"، تحدث عبود خواجة عن تجديده عملاً يمنياً متمنياً تصويره كدويتو مع أحلام التي أكدت اعجابها بالعمل والفكرة، فيما أعلنت مشاعل مدى احترامها لأحلام المتواضعة والبعيدة عن التكبّر الذي يصفها به من يغارون من نجاحها، ووافقها راكان على ذلك بأغنية أحلام "طبيعي منّك يغارون" الأمر الذي دفع النجمة الإماراتية الى القول: "أنا مش متكبرة. أنا مثل النخلة تموت وهي واقفة"، قبل أن تختتم هذه الحلقة بأغنية "هذا اللي شايف نفسه" التي جمعت أحلام وعبود خواجة ومشاعل.


من كواليس الحلقة

  •  وصفت أحلام برنامج "تاراتاتا" على شاشة تلفزيون دبي بالناجح والجامع للأصالة والنمط الطربي الشرقي مع روح الشباب، في الوقت الذي وصلت إلى استوديو التصوير مرتدية عباءة مغربية، لتحتضن بلهفة كبيرة حلا الترك التي كانت تنتظرها مكررة السؤال أكثر من مرة عن موعد قدومها.
  •  أبدى عبود خواجة فرحته بالعودة إلى "تاراتاتا" مع الفنانة أحلام بعد النجاح والصدى الكبير للحلقة السابقة التي جمعته مع الفنان الكبير أبو بكر سالم، مبدياً اعجابه بركان ومشاعل وواصفا حلا الترك "بحلا الحلقة".
  •  تحدثت مشاعل عن حماستها الكبيرة لمشاركتها للمرة الثالثة في البرنامج، واصفة أحلام بالروح الطيبة والى جانبها الصوت الكبير عبود خواجة، إضافة إلى راكان وحلا التي تكنّ لها الكثير الكثير من الحب. وخصت الموسم السابع من "تاراتاتا" بأغنيتها المنفردة الجديدة "أغازله"، مؤكدة من جهة أخرى أن زواجها زادها التزاماً بحق جمهور لا يجوز التقصير تجاهه مهما كانت الأسباب، ومضيفة أن حلا الترك كشفت لها شغفها بأن تكون أماً.
  •  عبر راكان عن سعادته الكبيرة لوجوده في حلقة مميزة من "تاراتاتا"، متوجهاُ بالشكر إلى إدارة تلفزيون "دبي" لحرصها على تقديم النجوم إلى نجوم الفنانين الشباب الأمر الذي يساعد على الاستفادة من الخبرات والوصول الى جمهور عريض مخلص للشاشة التي يحترمها على الدوام.
  •  وصفت حلا الترك الفنانة مشاعل بالأم والأخت والصديقة، معبرة عن محبتها لها وفرحتها بالمشاركة في هذه الحلقة، وقائلة إنها لا تشعر بالخوف لأنها تعودت على الأضواء وأجواء التصوير والمسرح، ومؤكدة أنها تريد أن يبقى الفن هوايتها وأن تحقق حلمها بأن تصبح طبيبة أسنان.