بالفيديو - أنغام تفتح خزائن أسرار طفولتها وتتحدث عن علاقتها بوالدها وحزنها على شقيقتها

القاهرة – "لها" 29 أغسطس 2023

نشرت النجمة أنغام من خلال حسابها الخاص في "إنستغرام" برومو حلقتها مع الإعلامي أنس بوخش من برنامج AB TALKS، والتي تُعرض مساء اليوم (الثلاثاء) على موقع "يوتيوب".

وظهرت أنغام خلال البرومو وهي تكشف عن جديدها في الفترة الحالية، مؤكدةً أنها تحضّر لأغنية بعنوان "كل ما أحتاج أتكلم".

وقالت عن طفولتها: "أحلى ذكرياتي وأصعب أيام حياتي... ومش عايزة أقول كلام أنا مش قدّه"، مؤكدة أنها تكشف أسراراً للمرة الأولى لا يعرفها أحد ولا حتى أهلها.

كما تكشف أنغام عن مدى حبّها للشهرة وأسباب فشل زيجاتها، وتتحدث أيضاً عن والدها وإذا سامحته أم لا، بالإضافة إلى حديثها عن شقيقتها الراحلة غنوة وحزنها عليها.


يُذكر أن أنغام أحيت أخيراً حفلاً كبيراً في "مهرجان العلمين الجديدة"، بعد فترة من الغياب عن إحياء الحفلات في الساحل الشمالي.

واستهلّت أنغام الحفل الذي أُقيم على مسرح "أرينا العلمين"، بتحية الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات، ثم قدّمت أغنية "نفضل نرقص" التي تفاعل معها الجمهور بحماسة، فوجّهت إليهم الشكر قائلة: "بقالي كتير مغنتش في المنطقة الجميلة الرائعة دي في الساحل الشمالي أجمل المناطق اللي بحب أعيش فيها وحضور انهاردة زوّد المنطقة حلاوة وببارك لمصر على العلمين الجديدة وببارك لنفسي بشكركم على حضوركم وكان نفسي أقرّب منكم وأسلم عليكم واحد واحد".

وقدّمت "أنغام" خلال الحفل باقة من أجمل أغانيها، منها: "حالة خاصة"، "هتمناله الخير"، "نفسي أحبك"، "سيبك أنت"، "عمري معاك"، "خليني شوية معاك"، "أكتبلك تعهد"... واختتمت حفلها بأغنية "ياريتك فاهمني".