ريهام عبد الغفور تكشف لـ"لها" حقيقة غضبها في "مهرجان الدراما"

القاهرة – نيرمين زكي 29 أغسطس 2023

انتشرت خلال الساعات الماضية صورة للفنانة ريهام عبد الغفور خلال حضورها "مهرجان القاهرة للدراما" الذي أُقيم قبل أيام في مدينة العلمين الجديدة وأثار جدلاً كبيراً بعد عدم حصولها على أي تكريم رغم تقديمها أعمالاً درامية عدة حققت نجاحاً كبيراً.

وظهرت ريهام في الصورة وقد بدت علامات الضيق عليها، ورجّح العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بأنها متضايقة بسبب عدم تكريمها في المهرجان.


"لها" تواصلت مع ريهام وسألتها عن سبب ضيقها، فضحكت مؤكدةً أن الصورة عفوية وقد التُقطت قبل دخولها الحفل وقبل الإعلان عن التكريمات، وفي لحظة كانت تتألم فيها بسبب انتعالها حذاء ضيقاً على قدمها.

وكانت ريهام عبد الغفور قد علّقت للمرة الأولى على الجدل المثار حول عدم تكريمها في "مهرجان الدراما"، من خلال منشور عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام"، قالت فيه: "ممتنة جداً لكل الحب والدعم والتشجيع وده عندي أهم من أي جايزة، وألف مبروك لزملائي وأصدقائي اللي فازوا واتكرموا، ويا رب دايماً نفضل نشتغل وننجح ونفرح كلنا".

وكان عدد من الفنانين والنقاد قد استاؤوا من عدم تكريم ريهام عبد الغفور في "مهرجان القاهرة للدراما" رغم تألقها في أربعة أعمال فنية هذا العام، وكان أوّلهم الفنان كريم فهمي الذي استنكر الأمر وقال عبر حسابه الشخصي في موقع "فيسبوك": "هي ريهام عبد الغفور فين من الجوايز أو التكريم، دي عملت سيزون ولا محمد صلاح".