بالفيديو - نيللي كريم تتجاهل تصريحات جمال العدل وتتعلّم رقصة جديدة

القاهرة – "لها" 29 أغسطس 2023

تجاهلت الفنانة نيللي كريم تصريحات المنتج جمال العدل عن غضبها من وضع صورتها على أفيش فيلم "ع الزيرو" الذي خاضت بطولته مع الفنان محمد رمضان ويُعرض حالياً في دور السينما.

ونشرت نيللي عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تتعلّم رقصة جديدة هي الأفرو Afro ، مغايرة للباليه، وتؤدي بعض حركات تحت إشراف مدرّبة.

وكانت أخبار قد انتشرت عن حدوث خلافات بين نيللي وشركة "العدل غروب"، بسبب وضع صورتها خلف صورة محمد رمضان على بوستر فيلم "ع الزيرو"، وخرج المنتج جمال العدل ليكشف حقيقة تلك الأخبار، مستخدماً عبارات لطيفة في ظاهرها وقاسية في مضمونها


وقال العدل في لقائه مع برنامج "ET بالعربي": "هي لم تصرح بشيء ومعلوماتي أنها مسافرة علشان كده ما حضرتش العرض الخاص".

وعن سبب عدم ترويج نيللي كريم للفيلم من خلال صفحاتها في السوشيال ميديا، قال: "شباب في الشركة قالوا لي ولكني ما أخدتش بالي لأن علاقتي بيها كويسة جداً وتصورت أنها ما خدتش بالها فما حطتش في دماغي ومفيش بيني وبينها حاجة ومفيش تواصل، وكنت أحب إنها تروّج للفيلم". وأضاف: "لكن هل لو روّجت هيجيب إيرادات أعلى؟ كان فيلمها مع فراج حقق إيرادات!".

وتدور أحداث فيلم "ع الزيرو" حول "حمزة" الملقب بـ"دراغون"، له طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحداً من الأغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية، وهو بطولة: محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، إسلام إبراهيم وشريف الدسوقي، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.