علامة Christian Louboutin تطلق عطر LOUBIHORSE الخفيف ضمن تشكيلة LOUBIWORLD

29 أغسطس 2023
كشفت علامة Christian Louboutin عن إطلاق عطر Loubihorse الجديد ضمن تشكيلة Loubiworld، المستوحى من عشق مؤسّس العلامة Christian Louboutin لعالم البحار.

بدأت رحلة التشكيلة المميزة عام 2020 مع سبعة عطور مناسبة للرجال والسيدات، بإلهامٍ من الرحلات العديدة التي اجتازها مؤسّس العلامة إلى مختلف أنحاء العالم، لتنضم بعدها ثلاثة عطور جديدة إلى التشكيلة عام 2021. وتتزين عطور التشكيلة بصورٍ من إبداع الرسّامة التوضيحية Hélène Tran، التي عبّرت عن ذكريات Louboutin وأحلامه وعالمه الواسع من الروائح بلوحاتها المميزة. واستمرت رحلة التشكيلة لتشهد إطلاق أول عطرٍ خفيفٍ باسم Loubimar عام 2022، وتواصل التوسع هذا العام مع الكشف عن العطر الجديد تحت اسم Loubihorse.


يستمد العطر الجديد إلهامه من عالم البحار المشوق، فيتزين بأشكال الشعاب المرجانية المحيطة بتمثال صغير على شكل حصان البحر.

تعبق توليفة العطر الجديد بنفحات زهر البرتقال والبرغموت والفانيليا، لتفوح بأسرار أعماق البحار والنسائم الصيفية المنعشة من إبداع خبير العطور Christophe Raynaud. وتعليقاً على هذا الموضوع، قال Christophe Raynaud: "جمعتُ بين نفحات البرغموت وزهر البرتقال وشذى الفانيلا الخاص بالتشكيلة، لتعزيز عبير الرائحة الجديدة والاحتفاء بالروائح البحرية التي تعانق أجواء الصيف المنعشة".


يأتي العطر الجديد ضمن عبوة زجاجية باللون الوردي المعدني، وتتزين بغطاء على شكل صدفة يظهر منها حصان بحر، وذلك وسط شعابٍ مرجانية تتألق باللون الأحمر الذي يميّز العلامة ويضفي لمسة فاخرة على العطر الجديد.