اختبري الترطيب الاستثنائي مع أقنعة السيليلوز شبه الجل الفريدة من "جليست"

29 أغسطس 2023

ليس من المستغرب أنّ تُحدث أقنعة الوجه الورقية ثورة في مجال العناية بالبشرة، لتجعل الحفاظ على رطوبة البشرة وصحتها أسهل مما مضى. لكن الطريقة التي تُطبق فيها هذه الأقنعة تؤثر بشكل كبير في فعاليتها. فأقنعة الوجه المثالية تتفوق في توفير الترطيب والعناصر الغذائية الأساسية، وتُسهّل امتصاص السيروم بعمق وتغلّف البشرة. يتضمن اختيار قناع الوجه الورقي الصحيح النظر في وظائفه ومادته وجودة السيروم ونتائجه. ومن الجدير بالذكر أنّ تحقيق التوازن الصحيح في سماكة الورقة أمر بالغ الأهمية، إذ إنّ الورقة السميكة بشكل زائد قد تمتص سيروم القناع بدلاً من نقله إلى بشرتكم بينما تجف الأوراق الرقيقة بسرعة، مما يؤدي إلى امتصاص غير فعّال.

تدرك "جليست"، العلامة التجارية للأقنعة الورقية الفاخرة، الدور المهم للترطيب في معالجة مخاوف البشرة المتنوعة. بفضل مادة قناع السليلوز شبه الهلامية الفريدة، تقدّم العلامة التجارية حلاً رائداً. تجمع هذه التقنية الثورية بين مزيج من الجل والألياف، وقد اعتمدها خبراء العناية بالبشرة وعلماء الكيمياء الحيوية كمعيار ذهبي للترطيب والعلاج. عند وضع القناع، يتحول إلى ورقة ألياف بيضاء بعد 20 دقيقة. تضمن هذه السماكة المثالية تغلغلاً عميقًا للمكونات النشطة داخل المسام لتوفر نتائج فورية وطويلة الأمد. يُكمل الالتصاق المُحكم للبشرة والشعور بالهدوء فعاليته ليوفر الراحة في الظروف الدافئة والرطبة في المنطقة.

شارك الخبراء في "جليست" دليلهم السهل المكوّن من ثلاث خطوات حول أفضل طريقة لتطبيق الأقنعة الورقية:

الخطوة الأولى: التحضير

تأكدي أولاً أنّ بشرتك مهيأة لامتصاص القناع. باشري في تنظيف بشرتك جيداً باستخدام منظف لطيف للوجه والماء الفاتر. إذا كان الوقت متاحاً، فكّري في التقشير لإزالة خلايا الجلد الميتة وفتح المسام. بعد أن تجفّ البشرة، ضعي التونر لموازنة مستويات درجة الحموضة وتعزيز امتصاص السيروم.

الخطوة الثانية: التطبيق

بعد إخراج القناع من العبوة وإزالة الفيلم الواقي، ضعيه بالتساوي على الوجه مع التأكد من أنّه وضع بالشكل المناسب. ابدئي من الجبين ثم انتقلي إلى أسفل الذقن والرقبة، ونفّسي فقاعات الهواء أو التجاعيد إلى الخارج لتحقيق تناسب مريح. لا تقلقي إذا كان القناع كبيراً إذ يمكنك طي الحواف. استرخي لمدة 20 إلى 25 دقيقة، ثم أزيلي القناع بلطف وتخلصي منه. لا داعي لغسل الوجه بعد ذلك، ما عليك سوى تدليك السيروم المتبقي على الوجه والرقبة.

الخطوة الثالثة: استكمال الروتين

الأقنعة الورقية هي إضافة الى الروتين اليومي للعناية بالبشرة، ولكنها ليست بديلاً له. فبعد إزالة القناعة الورقي تأكدي من استكمال روتين البشرة المعتاد. إذا كنتِ تستخدمين قناعاً ورقياً في الصباح، تذكّري تطبيق عامل حماية من الشمس.

يـُعد دمج السيليلوز شبه الجل من "جليست" في روتين العناية بالبشرة، دعوة إلى مستوى جديد من تجربة تجديد البشرة حيث يلتقي العلم والابتكار لتعزيز تجربة العناية بالبشرة.