أربع زيجات لأحمد سعد انتهت بخلافات ومآسٍ واتّهامات بالخيانة

القاهرة – "لها" 30 أغسطس 2023

الفنان أحمد سعد هو من أكثر الفنانين الذين تزوّجوا مراراً في السنوات الأخيرة، حيث تزوج أربع مرات انتهت كلها بفضائح ومآسٍ وخلافات بينه وبين زوجاته.


المرة الأولى التي تزوج فيها أحمد سعد كانت في عام 2006، من لبنى بيومي، واستمر الزواج عشر سنوات، وأنجب منها ابنيه أحمد وجودي، ولكن هذا الزواج لم يستمر وانتهى بعد وقوع الطلاق بينهما ثلاث مرات متتالية.


تزوج أحمد سعد للمرة الثانية في عام 2016 من الفنانة ريم البارودي، ولكن علاقتهما لم تستمر طويلاً، رغم قصة الحب الكبيرة بينهما، فلم يدم زواجهما سوى ستة أيام فقط وانفصلا بعد أزمات وخلافات حصلت بينهما، وخرج الاثنان عبر المواقع الإخبارية والبرامج الحوارية ليتبادلا الاتهامات، حيث أكد سعد أنه لم يتزوج ريم رسمياً فيما أكدت هي العكس، لكن الزواج لم يستمر سوى ستة أيام فقط، وأظهرت ريم في أحد لقاءاتها وثيقة الزواج ليعترف بعدها أحمد سعد بأنه تزوجها بالفعل لمدة ستة أيام فقط، تطلّقا بعدها.

وكشفت ريم أسباب الانفصال في تصريحات تلفزيونية قائلة: "قسم وسطي وكانت صدمة، وهو اللي خان العيش والملح... بس أنا كبرت وخلاص النفوس صافية".


ثم تزوج أحمد سعد للمرة الثالثة من الفنانة سمية الخشاب عام 2017، واستمر زواجهما عامين فقط، حتى نشبت الخلافات بينهما وتبادلا الاتهامات بالسرقة والاعتداء الجسدي، ليتم الانفصال عام 2019.

وتحدثت سمية عن أسباب الانفصال في تصريحات تلفزيونية قائلةً: "الراجل الخاين هيفضل خاين طول عمره، لأنه طبع عند بعض الرجال، وصعب الست تعيش مع راجل مش شايفها". وأضافت: "فيه أنواع من الرجالة مقبلش على نفسي أكمل حياتي معاهم، منهم الراجل المدمن... وبنصح كل ست جوزها بيتعاطى مخدرات، إنها تبعد عنه ومتضعيش وقتها معاه، لأن النهاية هتكون صعبة".

في عام 2021، تزوج أحمد سعد من مصمّمة الأزياء علياء بسيوني، وأنجب منها فتاتين هما علياء ومريم، واستمر الزواج قرابة عامين، وتم الانفصال بينهما بعد أن كشفت علياء عبر حسابها الشخصي في موقع "إنستغرام" انفصالهما رسمياً.

وكشفت علياء في منشورها أن الطلاق تم بناءً على رغبة أحمد منفرداً، قائلةً: "الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته... حابة أشكر أحمد جداً على أصله غير الطيب ومعدنه السيئ وحابة أقوله شكراً على قرارك اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة، اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تماماً وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي".

وأضافت: "وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابه إنه ينتهي... شكراً على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام وأنت مش عارف حاجة عشان مشغول في الساحل وخروجات وبعدها شغلك".

واختتمت علياء بسيوني منشورها بالقول: "أكبر شكر على المقلب اللي أنا أخدته في العلاقة دي واللي كنت فاهمة إن ليها قيمة ببني وبضحّي وبتنازل عشانها وأنت طلعتها ولا تسوى وربنا معايا أنا وبناتي في اللي جاي وينتقم منك ويديلك على قد كل حاجة حصلت".