بشرى تكشف لـ"لها" سر عدم مشاركة ياسمين عبد العزيز في "أولاد حريم كريم"

القاهرة – شريف عبد الفهيم 30 أغسطس 2023

على هامش حضورها العرض الخاص لفيلمها الجديد "أولاد حريم كريم" كشفت الفنانة بشرى عن السبب الحقيقي لعدم مشاركة الفنانة ياسمين عبد العزيز، ضمن أحداث الفيلم.

وقالت بشرى في تصريح خاص لـ"لها": "الحقيقة أنا معرفش السبب بالظبط لكن الفيلم من أول ما بدأت المؤلفة زينب عزيز تكتبه ومكنش فيه شخصية ياسمين اللي كانت في الجزء الأول، ومش هي بس، لكن في شخصيات مكنتش موجودة في التكوين الدرامي للحدوتة الجديدة، وأنا لما وصلني السيناريو مكنش فيه الشخصيات اللي كانت موجودة في الجزء الأول واختفت في الجزء الثاني".


ووجهت بشرى رسالة إلى الفنان الراحل طلعت زكريا، بطل الجزء الأول، قائلة: "وحشتنا يا أستاذ طلعت وبنهديلك الفيلم ومفتقدينك ومش ناسيينك وهتفضل دايمًا ذكرى جميلة جوانا".

وأقيم مساء أمس العرض الخاص لفيلم "أولاد حريم كريم" بحضور عدد كبير من أبطال العمل، وفي لفتة جميلة حضر الفنان إدوارد بطل الجزء الأول والذي غاب عن الجزء الثاني لتقديم التهنئة لزملائه.

"أولاد حريم كريم" من بطولة مصطفى قمر، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم: بشرى، علا غانم، بسمة، داليا البحيري، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، هنا داوود، تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس.