شيرين عبد الوهاب تقاطع زياد برجي وهو يغنّي لتأخذ لحنه

شيرين عبد الوهاب, جومانا بو عيد, قناة دبي المائية, عبد القادر الهدهود, برنامج تاراتاتا, زياد برجي, نسمة محجوب

10 مايو 2012

جمهور برنامج "تاراتاتا" على شاشة تلفزيون دبي، على موعد السبت المقبل 12 أيار/مايو مع ثالثة حلقات الموسم الجديد السابع من البرنامج الذي يجمع نجوم الغناء العربي في أعمال غنائية متفردة لا تتكرر في أي برنامج آخر، إذ يطل في هذه الحلقة كل من الفنانين: شيرين عبد الوهاب وزياد برجي وعبد القادر هدهود ونسمة، فيما ستقدم الحلقة جومانا بو عيد.

بداية الحلقة، مع شيرين وأغنية "صبري قليل" التي أشعلت حماسة جمهور "تاراتاتا"، لتؤكد بعدها أن الجمهور يزيدها تفاعلاً مع أجواء الأغنيات التي تحرص على اختيارها بدقة، مشيرة من جهة أخرى إلى أنها أصبحت خبيرة في التغذية وأنها باتت تعيش على الخضار والبقول، متمنية لو يعبّر لها الناس عن فرحتهم بعودتها إلى طبيعتها النحيفة وليس بقولهم: "يا الله شو ضعفانة"...

أطل بعدها زياد برجي بدويتو مع شيرين بأغنية "أنا مش مبينالو"، لتؤكد شيرين أنها أحبتها أكثر بصوت زياد بعد أن أعجبت بأدائه مما دفعه إلى دندنتها لها مجدداً وذلك قبل أن يعبر عن سعادته بلقاء شيرين التي مدح صوتها واحساسها وطيبتها، مؤكداً ثباته على خط الفن الأصيل، واعداً بحضور أكبر في الساحة الخليجية وخصوصاً مع تعاقده أخيراً مع شركة انتاج جديدة. فيما قدم هدهود أغنيته المنفردة "بعدك" لتشيد شيرين بأخلاقه، وتحدث بعدها عن استخدامه لبعض الإيقاعات والمقامات القديمة في أغنياته التي دمجها مع الموسيقى الغربية.

وحول صداقتها مع الزملاء في الوسط الفني تحدثت شيرين عن نوال الزغبي وأنغام ويارا التي غرّدت لها على طريقتها أغنيتها "صدفة" إضافة إلى فضل شاكر الذي شاركته أخيراً زفاف ابنته، متحدثة عن الزواج والأمومة التي غيرت فيها الكثير لتصبح أكثر عقلانية وأقل جنوناً وعصبية. بعدها قدّمت دويتو "ألف ليلة وليلة" لأم كلثوم مع نسمة التي أكدت أنها حققت حلمها مجدداً الليلة بالغناء مع شيرين التي أشادت بصوتها وبراعتها في تقديم الأغنية العربية كما الغربية. ومعاً دندنتا للجمهور أغنية "ما شربتش من نيلها" وليدندن زياد بعدهما أغنية "سألتك حبيبي" لفيروز التي أكملتها معه شيرين وسط حماسة الجمهور.

مجدداً أطلّت شيرين على مسرح "تاراتاتا" بدويتو جمعها وهدهود في أغنية عبد الحليم حافظ "قولولو الحقيقة"، لتجيب بعدها عن سؤال عن الفوضى الفنية بالقول: "أنا مع كل مجتهد". وتحدث زياد برجي عن آخر تعاملاته مع كبار الفنانين واصفاً غناء أبو وديع من ألحانه بنقطة التحول، لتعلن شيرين عن تعاون قريب قد يجمعها بزياد وذلك قبل أن تقاطعه وهو يدندن لها مقطعاً من أغنية جديدة من ألحانه حاسمة الأمر بأن هذه الأغنية لشيرين.

ولأن مفاجآت "تاراتاتا" لا تنتهي، فالمفاجأة أغنية غربية لأول مرة في البرنامج بعنوان: I Will Always Love You لويتني هيوستن، جمعت بين عبد القادر عزفاً على البيانو ونسمة غناء، ليقدم بعدها زياد برجي أغنيته "والله" متحدثاً عن نجاح تجربته التمثيلية الأولى في مسلسل "غلطة عمري" ومعلناً عن بطولة فيلم لبناني قريباً.

وقبل أن تختتم شيرين وزياد وهدهود الحلقة بأغنية "العيون السود" تحدثت شيرين عن تعاون مع الصباح للإنتاج في عمل شبيه بالفوازير وفيه الكثير من الإستعراض، نافية خبر اقامتها في لبنان ومؤكدة اقامتها في منزل زوجها في شارع الهرم، مجددة حبها لكل العالم العربي وعشقها لمصر. ثم أدى الهدهود أغنية "أرجوك" مفصحاً عن دويتو جديد مع أصالة، بعده قدمت نسمة مقطعاً من أغنية "اعتزلت الغرام".


من كواليس الحلقة:

  • أكدت شيرين محبتها الكبيرة لكل الضيوف، متمنية أن تكون الأجواء مميزة وخاصة مع اختيار الأغنيات الطربية التي يحبها الجمهور... وحول دعم المواهب الشابة أكدت النجمة المصرية ضرورة أن يأتي الدعم من الفنانين الكبار أولاً قبل شركات الإنتاج، واصفة صوت نسمة بـ "الهايل" ومعربة عن سعادتها بمشاركتها الغناء، كما عبرت عن فرحتها بصدور ألبومها الجديد وأصداء نجاحه رغم الأوضاع الصعبة التي تعيشها مصر والعالم العربي وتقصير شركة الانتاج الواضح في الدعاية.
  • وكانت شيرين قد تلقت قبيل الحلقة من معجبيها الذين حضروا لمتابعة الحلقة، صورة لها مرفقة بكلمات من القلب. وخلال التصوير وأثناء تأديتها لأغنية "صبري قليل" تعثّرت بأحد مكبرات الصوت وكادت تقع أرضاً مما أدى الى ايقاف التصوير لتطلب من الجمهور ممازحة : "يا ريت ما شوف الوقعة دي بكرا على اليو تيوب".
  • وصف زياد برجي برنامج "تاراتاتا" بالبرنامج المحترم والمتابع جماهيرياً والذي يجمع فنانين من ألوان غنائية متعددة لتقديم أداء ولا أروع، معرباً عن فرحته بتوقيع عقد جديد مع شركة إنتاج إماراتية مما سيزيد حضوره على الساحة الخليجية، واعداً جمهوره بأغنية خليجية واخرى لبنانية قريباً. أما على صعيد الألحان فتحدث عن تعاونه مجدداً مع جورج وسوف إلى جانب الكثير من الأسماء الفنية الكبيرة.
  • عبّر عبد القادر هدهود عن فرحته الكبيرة بالمشاركة التي كان يتمناها منذ زمن في برنامج "تاراتاتا" على شاشة تلفزيون دبي، مؤكداً تميز البرنامج وروعة الأغنيات التي يؤديها الضيوف معاً. كما تحدث عن سعادته بنجاح ألبومه الأخير  وبدء التحضير للألبوم جديد، قائلاً: "بعدما استمعت الليلة إلى أغنيات شيرين الرائعة ألغيت ثلاث أغنيات من جديدي لأن روعة أغنياتها حفزتني على تقديم أعمال أجمل من تلك التي كنت قد اخترتها"، مؤكداً أن الفنان الحقيقي يفرح بإبداعات ونجاحات غيره من الفنانين ولا يخشى الاعتراف بذلك.
  • تحدثت نسمة عن فرحتها بالحضور الى برنامج النجوم على حد تعبيرها، وفرحتها التي لا توصف لأن شيرين كلمتها شخصياً وطلبت منها مشاركتها الحلقة الأمر الذي يزيد من التوتر ومسؤولية تقديم الأفضل، متوجهة بالشكر إلى إدارة تلفزيون دبي على فرصة جمع المواهب الشابة مع كبار الفنانين واصفة هذه المشاركة بالخطوة الكبيرة في حياتها الفنّية، ومؤكدة إنتهاءها من تسجيل ألبومها الجديد المنوع في موسيقاه ولهجاته بين المصري والخليجي والغربي. 


تبث الحلقة الثالثة من برنامج "تاراتاتا" على شاشة تلفزيون دبي في الموعد الجديد، مساء السبت 12 أيار/مايو الساعة: 22:30 بتوقيت الإمارات، الساعة: 18:30 بتوقيت غرينتش.