إطلالات غير موفّقة اعتمدتها النجمات في "مهرجان القاهرة للدراما" 2023

فرح جهمي - بيروت 31 أغسطس 2023

لا تزال إطلالات النجمات خلال "مهرجان القاهرة للدراما" 2023، الذي أُُقيم في مدينة العلمين الجديدة، تشغل المتابعين على السوشيال ميديا، حيث سيطرت الألوان الصيفية الفاقعة والمبهرة على أغلب التصاميم، وفيما نجحت غالبية النجمات في اختياراتهن الأنيقة على السجادة الحمراء، أخفقت بعضهن إما في الاختيار أو في تنسيق الإطلالة.

لم تنجح النجمة إلهام شاهين في اختيارها، حيث أطلّت بفستان يشبه القفطان المغربي بفكرته ولكن التنفيذ كان سيئاً وغير موفّق. وجاء على شكل عباءة بأكمام واسعة ومكشوف الصدر باللون الفوشيا مع تطريزات ذهبية ضخمة وغير متناسقة، وبإطلالة تليق بالأجواء الرمضانية ولا تناسب السجادة الحمراء.


وعلى غير عادتها، لم تنجح النجمة شيماء سيف في اختيارها لإطلالتها، حيث أطلّت بفستان قصير ذي تصميم لا يناسب شكل جسمها، وجاء باللونين الزهري والبرتقالي مع الريش في الجزء السفلي منه، وهو ما أبرز وزنها الزائد الذي عادةً تنجح في التحايل على إخفائه بتصاميم مختلفة.


كذلك أخفقت النجمة روجينا في اختيارها، فعلى الرغم من لون الفوشيا المبهر وفكرة الفستان الجميلة، إلاّ أن خياطته كانت سيئة، خاصة في الجزء العلوي، فجاء بقصة الكم الواحد مع طبقات عدة من القماش، وهو ما جعلها تبدو ضخمة وأضاع خصرها النحيل. في حين أن الجزء السفلي من الثوب تصميمه جميل ويناسب طول الفنانة المصرية.


أما النجمة رانيا يوسف فقد اختارت فستاناً بسيطاً باللون البنفسجي، وبدا سيء التصميم عند الصدر ومملاً يخلو من الحركة ولا يناسب المهرجان والسجادة الحمراء، كما أن طول الثوب لم يكن مناسباً لها. لكن نجحت رانيا في تنسيق الثوب مع حذاء وحقيبة باللون الفضي.


وتُعد إطلالة النجمة فيفي عبده بفستان أصفر فضفاض، بتصميم بسيط مع مجوهرات ماسية من الإطلالات غير الموفقة في المهرجان، حيث أخفى الثوب شكل جسمها بالكامل.


كذلك فإن إطلالة أسماء شريف منير من الإطلالات السيئة في المهرجان، حيث حضرت حليقة الرأس وبملابس أنيقة من قطعتين عبارة عن "كروب توب" بكتف واحدة مع تنورة طويلة بشقّ جانبيّ، فكانت إطلالتها جميلة ولكنها لا تناسب شكل جسمها وبدت بوزن زائد.