بالصور - أكرم حسني يحتفل بالعرض الخاص لـ"العميل صفر" في دبي لهذا السبب!؟

القاهرة – "لها" 31 أغسطس 2023

بعد أن اطمأن على نجاح فيلمه "العميل صفر" وتصدّره شباك الإيرادات في مصر، سافر الفنان أكرم حسني وفريق عمل الفيلم إلى دبي للاحتفال بالعرض الخاص له، في حضور أبطال العمل وعدد كبير من نجوم الخليج.

وكان على رأس الحضور: أكرم حسني، منذر ريحانه، مصطفى غريب، المنتج وائل عبد الله، المنتج والموزع يوسف الطاهر، كما حضر عدد كبير من النجوم العرب المتواجدين في دبي، ومنهم: لجين عمران ورندة جبر ومهيرة عبد العزيز ورامي محسن وإيلي نخلة.


والتقط الجمهور الصور مع أبطال الفيلم واحتفلوا معهم بالعرض الخاص، وأشاد عدد كبير منهم بالفيلم بعد مشاهدته.

وتدور قصة "العميل صفر" حول الشاب "صفر"، الذي تمت تسميته بهذا الاسم بشكل خاطئ، ما ولّد لديه إيماناً بأنه سيصبح عميلاً سرّياً مهماً، وبعدما التحق بوظيفة حارس أمن في إحدى الشركات تسبب في كوارث كبيرة في عمله، لكن هذا لم يفقده الإيمان بنفسه، بل قرر العمل لحسابه الخاص وكوّن فريقه الشخصي من أجل المهمة الجديدة التي تتمثل في تأمين دوقة وابنتها في زيارتهما لمصر، لينتج عن الأمر العديد من المواقف الطريفة.

ويشارك في بطولة الفيلم: بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد، مصطفى غريب، منذر رياحنة، فاطمة البنوي، فيدرا، أيمن طعمة، إسماعيل فرغلي وأيمن الشيوي، وهو فكرة أكرم حسني، سيناريو وحوار وائل عبد الله، وإخراج كريم العدل.