بالفيديو - رنا رئيس تكشف أسراراً عن حياتها الشخصية.. هذا ما قالته عن أخوتها

القاهرة - "لها" 02 سبتمبر 2023

خلال لقائها مع الإعلامي معتز الدمرداش ببرنامج "ضيفي" المذاع عبر قناة الشرق، تحدثت الفنانة الشابة رنا رئيس عن علاقتها القوية التي تربط بينها وبين أفراد عائلتها الكبيرة.

وكشفت رنا عن أسرار جديدة تذاع للمرة الاولى عن حياتها الشخصية، حيث فاجأت الجمهور باعترافها أن لديهة تسعة إخوة وأخوات، وأنها تضطر لكتابة أسمائهم في نوتة خاصة بها، قائلة: "إحنا 9 إخوات، 6 ولاد و3 بنات، وعندي نوتة دايمًا كاتبة فيها الأسماء".

وأضافت: "إحنا ممشيين كل حاجة بالعدل، 3 إخوات من نفس الأم والأب، و3 من بابا وهو متوفى، و3 هما الـ step، وأنا ترتيبي بين الثلاثة في النص، الترتيب المهزأ اللي ملوش أي كلمة".


وأوضحت رنا أن والدتها وزوج والدتها لا يفرقان في المعاملة بينهم قائلة: "ماما مش بتفرق بينا إحنا التلاتة لأنها صاحبتنا أوي، وجوز مامتي صاحبنا جدًا، وبيعاملونا كلنا نفس المعاملة".

وتابعت: "عندي 3 إخوات صغيرين عمرهم 9 سنين و5 سنين و3 سنين، وأخين عندهم نفس العمر 19 سنة، وربنا كرمنا بجوز ماما وهو أب لينا كلنا".

وأكدت رنا أنه بالرغم من عمل والدتها داخل المجال الفني كخبيرة مكياج، إلا أنها لم تتدخل في دخولها عالم التمثيل، وقالت: "والدتي مكانش لها دور في دخولي الوسط، لكن بمجرد ما لقت جوايا ممثلة بقت داعمة جدا".

وأضافت: "في الأول مكانتش شايفة موهبتي، ويمكن أختي شافتها أكثر، ولما بدأت أمثل وأمي وافقت وحست إني مش ممكن أتنازل عن حلمي دعمتني جدًّا".

وأوضحت رنا رئيس أن دخولها الوسط الفني لم يكن عملية سهلة قائلة: "دخولي الوسط وتحقيق حلمي كان عن طريق اختبارات أداء، ومرات أروح ولا يتم قبولي، وأعمل كاستنج لإعلانات وأفلام وأمشي".