شقيقة سيلين ديون تقلق الجمهور على حالتها الصحية النادرة

03 سبتمبر 2023

لا تزال حالة النجمة سيلين ديون ثتير قلق محبيها، بعد إلغاء كل حفلاتها وجولتها حول العالم بسبب حالتها الصحية الصعبة ومعاناتها من مرض "متلازمة الشخص المتيبس" النادر.

وفي تفاصيل جديدة عن حالتها الصحية، كشفت كلوديت، شقيقة الفنانة الكندية في حوار صحافي أنها باتت "تعاني من الإحباط الشديد لأنها غير قادرة على التخفيف من آلام أختها الشديدة".

وأكدت في لقاء مع مجلة "هالو" الكندية أن "سيلين، البالغة من العمر 55 عاماً، تحاول بكامل طاقتها وجهدها أن تصل إلى مرحلة الشفاء والتعافي لأنها امرأة قوية، إلا أن مرضها نادر جداً، ولا يعرف عنه الأطباء سوى القليل، وهذا ما يصعب إيجاد العلاج".

وكشفت كلوديت عن الحالة الصحية لسيلين قائلة: "تصاب سيلين بتشنجات من المستحيل السيطرة عليها، تماماً كتلك التشنجات التي قد تصيب ساقك خلال نومك، والتي تسبب وجعاً فظيعاً. إنه شيء من هذا القبيل، لكنه يحدث لجميع عضلات جسدها".

وأضافت: "كلنا متعبون لأننا غير قادرون على التخفيف من آلامها. نتمنى أن يجد العلماء علاجاً لهذا المرض الفظيع".

يذكر أن كلوديت قررت الإنتقال مع زوجها للعيش بمنزل شقيقتها سيلين في لاس فيغاس، حتى تتمكن من تقديم الرعاية الصحية اللازمة لها ومساعدتها في الأزمة الصحية النادرة التي تمرّ بها، حيث تجد صعوبة في المشي والتحرك في أغلب الأوقات.