فاطمة الصفي تثير ضجة بحديثها الصريح عن زواج المرأة من شاب يصغرها في السن

03 سبتمبر 2023

أثارت الفنانة فاطمة الصفي ضجة كبيرة بحديثها الصريح والمباشر عن المرأة التي تتزوج من شاب أصغر منها في العمر، مؤكدة أن هناك الكثير من الحالات الناجحة التي شاهدتها بعينيها.

واكدت الفنانة الكويتية أن "المرأة في المجتمعات الشرقية على وجه الخصوص، تمر بأزمة كبيرة إذا فكرت بالارتباط من شخص يصغرها في العمر، مشيرة إلى أن "المرأة العربية إذا فكرت في الارتباط من رجل يصغرها فإن الدنيا تقوم وما تقعد ويطلعون فيها اللي ما يطلع، متسائلة عن السبب والمانع الذي يمنع هذه العلاقات والسباب التي تحرم المرأة من العيش بسعادة".


ولفتت إلى أنها تتحدث عن هذا الأمر لأنها صادفت هذه الحالة خلال تواجدها في أحد المطاعم في إيطاليا، وقالت: "قدامي كذا أحد، بس الطاولة اللي جنبي كل ما ألتفت أرى بأن الشاب أصغر من صديقته والفرق واضح بس الله يهنيهم ويسعدهم ووالله يحفظهم شو دانوا مستأنسين ومستمتعين باللحظة ويدلعون بعض، بس ليه عنا بمجتمعنا بتجرب الدني اذا واحدة أحبت شاب أصغر منها".

تفاعل المتابعون بشكل واسع مع كلمات الصفي وانقسمت التعليقات بين من أيّد كلامها ووافقها بأن مجتماعتنا العربية ترفض هذه العلاقة دون أسباب منطقية، في حين أرجع البعض الآمر إلى مسألة إنجاب الأطفال وفترة المرأة الإنجابية.