بالفيديو - مؤدي مهرجانات مغمور: محمد رمضان تعلّم الغناء على يدي!

القاهرة – "لها" 04 سبتمبر 2023

خلال استضافته في برنامج "زووم ونص" الذي تقدّمه نورهان عبد الفتاح عبر قناة "هي"، كشف مؤدي مهرجانات مغمور معروف باسم "غاندي"، أن النجم محمد رمضان تلقى تدريبه على أداء أغاني المهرجانات، على يديه. إذ قال: "أنا من أول الناس اللي ساهمت في انتشار مزيكا المهرجانات، وأول أغنية عملتها كانت "قزقز كابوريا" في فيلم "مهمة في فيلم قديم"، مع إدوارد وفيفي عبده".


وأضاف: "من ساعتها بدأ انتشار المهرجانات، وكان الفريق بتاعنا الوحيد في مصر، وعملت بعدها أغنية مهرجان في فيلم "جيم أوفر" مع مي عز الدين ويسرا، واشتغلت ستة مسلسلات تقريباً مع مصطفى شعبان، واشتغلت مع محمد رمضان وباسم سمرة".

وعن كواليس تعاونه مع محمد رمضان، قال غاندي: "محمد رمضان حد محترم وفنان شاطر طبعاً، لكن مكانش بيعرف يغني مزيكتنا، وغنيت معاه أغنية تتر فيلم (واحد صعيدي)، وكنت بوقفه قدام الميكروفون وأعلمه وأفهمه يغني إزاي، وهو قال وإحنا بنسجل عنده في المكتب إنه استفاد مني".

يُذكر أن محمد رمضان حصل أخيراً على جائزة أفضل ممثل، عن دوره في مسلسل "جعفر العمدة"، الذي عُرض خلال موسم رمضان 2023، من "مهرجان القاهرة للدراما" في دورته الثانية.

ويُعرض لمحمد رمضان في دور السينما حالياً فيلم "ع الزيرو"، وهو بطولة: نيللى كريم، جومانا مراد، إسلام إبراهيم، وشريف الدسوقي...، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.